تعرفوا على موعد أولى المهمات الرسمية للملكة في عام 2020

من المقرر أن تقوم الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا، بأولى مهماتها الرسمية لعام 2020 في مقاطعة نورفك البريطانية في الأسبوع المقبل، قبل عودتها إلى لندن من عطلتها السنوية في منزلها ساندرينجهام في مقاطعة نورفك.

ومن المقرر أن تقوم الملكة بزيارة قاعدة القوات الجوية الملكية في مارهام (RAF Marham) في بلدة كينجز لين في نورفك في يوم الإثنين الموافق ليوم 3 فبراير 2020، وتأتي زيارة الملكة للقاعدة بصفتها العميد الشرفي للقاعدة.

ملكة بريطانيا تستأنف نشاطها الرسمي

ملكة بريطانيا البالغة من العمر 93 عام، ستقوم بمهمة رسمية أخرى في نفس الأسبوع قبل عودتها إلى لندن، حيث من المقرر أن تقوم في يوم الأربعاء الموافق ليوم 5 فبراير 2020، بافتتاح محطة ضخ ولفرتون الجديدة (Wolferton Pumping Station) في كينجز لين، والتي تهدف لحماية المنطقة المحلية من الفيضانات، وكان الملك جورج السادس (George VI)، والد الملكة قد افتتح محطة ضخ ولفرتون الأصلية في عام 1946، ورافقه وقتها والدته الملكة ماري (Queen Mary) وابنته الصغرى الأميرة مارغريت (Princess Margaret).

أحدث ظهور لملكة بريطانيا

أحدث ظهور لملكة بريطانيا

أحدث ظهور علني لملكة بريطانيا كان في يوم الأحد 26 يناير 2020، حيث شوهدت وهي في طريقها لحضور قداس يوم الأحد في كنيسة سانت ماري المجدلية القريبة من منزلها في ساندرينجهام، ورافقها إلى القداس ابنتها الأميرة آن (Princess Anne)، ويأتي حضور الملكة لقداس يوم الأحد في هذا الأسبوع بعد تماثلها للشفاء من نزلة برد اضطرتها لإلغاء لقاءها السنوي مع معهد ساندرينجهام النسائي يوم الخميس الماضي.

عطلة الملكة السنوية في ساندرينجهام

ملكة بريطانيا اعتادت البقاء في ساندرينجهام بداية من عطلتها السنوية لأعياد الميلاد حتى بعد يوم 6 فبراير والذي يصادف ذكرى وفاة والدها جورج السادس.