الأبراج اليومية ليوم الجمعة 3 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 3 فبراير 2023

3 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 3 فبراير 2023

الحمل: في الأفق تلوح فرص جديدة تُثبت من خلالها كفاءتك المهنية مستعيناً بارادة قويّة بالإضافة إلى ما تتمتّع به من معرفة وتجربة في ميدانك العملي.

الثور: كُنْ واضحاً في علاقتك مع محيطك، إضطلِع بمسؤولياتك تجاهه ولا تُغفل إمكانيات التعرّض لبعض الأفخاخ والعراقيل من قبل بعض من يحيط بك. صحّياً، أنت نشيط وفعّال وصامد.

الجوزاء: في وسعك الإستفادة أكثر من مواهبك والتقدّم إلى مراكز طليعيّة. في الحب أنت أناني اليوم ولا تُراعي مصالح الشريك وحاجاته النفسية والعاطفية.

السرطان:تنتابك بعض الشكوك حيال من تُحبّهم. لا تتسرّع في إطلاق الأحكام. تشكو من بعض الأوجاع في الأطراف ولكنها ليس خطرة. راجِع طبيبك. عاطفياً، الأمور سيّئة.

الأسد:البعض منكم سوف يكون خير معين لشخص قريب يطلب مساعدته. عاطفياً، أنت على وفاق تام مع الشريك ولا تُدير أذنيك للتحريض. مهنياً، نظّم أوراقك بشكل أفضل.

العذراء: كُنْ مستعدّاً، فأنت على صعيد المهنة تملك حوافز جيّدة تدفعك للمواظبة على العمل بإجتهاد، وقد تجني ترقية وسمعة حسنة بفضل ما تظهره من صدق وأمانة.

الميزان: إذا كنت طالباً، أنت موعود بفرص تُؤدّي إلى إنجازات أو إكتشافات قد تُغيّر مجرى حياتك وتُساعدك على الصعيد المالي.

العقرب: لا تُضيّع الوقت في التفاصيل الصغيرة وفتّش عن الفائدة وقيمتها من خلال الإقدام على أي مشروع تُفكّر به. الفتاة تبحث عن سبب لتحريك المشاكل مع شريكها العاطفي.

القوس: البعض يسعون إلى إنجاح مشروع سفر إمّا بداعي الدراسة أو العمل أو حتى السياحة. مقابلة اجتماعية جيدة تفتح أمامك أبواب الآمال المهنية أو العاطفية.

الجدي: لا يخلو الأمر أحياناً من ظروف عصبيّة تمرّ بها وتضعك في مواقف حرجة تجاه العائلة، ولكنك سرعان ما تستعيد السيطرة على الوضع وتُعيد السلام إلى جوّ البيت.

الدلو: إذا كنت مرتبطاً، بالمحبة تبني العلاقات الأسريّة والإحترام المتبادل، وهذا ما تعمل عليه في هذه الفترة وأن تتسلّح بالصراحة والثقة والإرادة الطيّبة لِتُقرّب وجهات النظر بينك وبين الشريك.

الحوت:قرارات مهمّة سوف تتّخذها إذا كنت في موقع المسؤولية. تعيش تحدّياً مهمّاً إزاء الآخرين أو حتى إزاء نفسك من شأن نتيجته أن تؤثّر على مستقبلك المهني.

مولد اليوم:

مولود 3 فبراير الذي ينتمي أصلاً لبرج الدلو يتأثّر بكوكب زحل Saturne الذي يمنحه الجدّية والثبات في الأفكار وبعض التشاؤوم لكنه يبقى صامداً ويحاول إصلاح كل ما هو غلط في حياته وحياة غيره. كوكب أورانوس Uranus يمنحه روح التجدّد والتكيّف السريع مع الظروف والناس.