خلف قوة امرأة برج الدلو سنجد انسانة ذكية مستقلة والأهم مميّزة عن غيرها

لغز ولا يمكن توقّع تصرفاتها... تعرّفوا على صفات وعيوب امرأة برج الدلو

1 فبراير 2023

الدلو هو برج مائي، ولكن بعكس باقي الابراج المائية ستجد أن المرأة من برج الدلو هي كالعاصفة المليئة بالقوة الداخلية الأمر الذي قد يخيف الآخرين في البداية. إلا أن خلف هذه الشخصية ستجد إمرأة ذكية، مستقلة، والأهم فريدة ومميّزة عن غيرها.

معظم مواليد برج الدلو يتمتعون بالبصيرة، وينظرون إلى الحياة بنهج انساني. يمكن وصفها بأنها لغز ولا يمكن توقّع تصرفاتها، وتحبّ الاستقلالية لذا لا تتقبّل أن يملي عليها أحد ماذا عليها أن تفعل. أما إذا احتجت لأي مساعدة فستجدها إلى جانبك لإنها انسانية ومستعدة لمدّ يد العون لأي شخص بحاجة إليها مادياً أو معنوياً، كما أنها تعرف كيف تسدي النصائح الفعالة.

يسهل عليها الاختلاط والتفاعل مع الناس مهما اختلف عمرهم أو خلفيتهم. تحبّ السفر، تجربة كل جديد، لكنها في الوقت عينه تتعلّق بقديمها. وعلى رغم حبّها للتطور والتقدّم لكن على المستوى الشخصي لا تحبّ التغيير والسبب يعود إلى أنها شخص وفيّ، متعلّق بالماضي وبالذكريات.

في الحب، تحتاج امرأة برج الدلو إلى مساحة من الحرية، فإذا وقعت في حبها عليك أن تشعرها بأنها حرة لأنها تقدر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها. تتمتع بشخصية متمردة وليست امرأة غيورة أو كثيرة المطالب. إذ لم تلفت نظرها وتحظي بإعجابها منذ البداية، فاحتمالية أن تكون حبيبها ضعيفة جدًا. تحب امرأة الدلو العلاقة العاطفية التي تنضج بشكل تدريجي لأنها من الشخصيات التي لا تتعلق بالأشخاص عاطفيًا سريعًا. امرأة الدلو وفية ومخلصة ولديها قلب حنون وعندما تدخل معها في علاقة ستجدها مع الوقت صديقة رائعة أكثر من مجرد حبيبة.

في العمل، تحب استطلاع وتعشق وضع نطريات جديدة في مجال عملها، وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس. العمل المتكرر الخالي من التجديد يشعرها بالملل لذا تجدها دومًا في محاولة لإكتشاف ما هو جديد ومثير. تنجح بالعمل في مجال السياسية أو كأخصائية اجتماعية أو طبيبة نفسية.

مع الأصدقاء، تُعتبر امرأة الدلو صديقة طيبة القلب وسوف تجدها دوما تحاول مساعدة الأشخاص المقربين إليها. تحب أن ترى أصدقائها سعداء وتستمتع عندما تكون سببا في إسعادهم.

ماذا عن عيوبها؟

تُعتبر رفقة المرأة الدلو ممتعة لأنه لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها. لكن وإن كانت هذه الصفة ايجابية يمكن أن تتحوّل إلى سلبية لأنه يصعب الاتكال عليها، كما أنها لا تصل إلى الموعد على الوقت، كذلك يصعب التنبؤ كيف ستكون ردة فعلها بأي موقف.

تميل أيضاً إلى اختلاق القصص والرويات خدمة لمصلحتها. أما إذا كرهت شخصاً ما فهي ترى كل الأفعال الصادرة عنه سيئة للغاية ولا يمكن تقبّلها. هي أنانية في بعض الأحيان وتقدّم مصلحتها الشخصية على مصالح الاخرين.

كذلك قد تتعاطف مع أحد زملائها ثم تنقلب سريعاً عليه بدون أسباب واضحة، والسبب يعود إلى حالتها النفسية ومزاجيتها وميلها للتحكّم بالآخرين. تنتقد وتسخر من المحيطين بها دون أي رعاية لمشاعرهم، لكنها في الوقت نفسه تكره أن يتمّ انتقادها ولا تتقبّل الهجوم.