ابرز صفات مواليد برج الدلو النساء وطرق التعامل معهم

ستجد مواليد برج الدلو النساء كالعاصفة المليئة بالقوة الداخلية الامر الذي قد يخيف الاخرين في البداية. لكن خلف هذه الشخصية تتميّز مواليد برج الدلو النساء الذكاء، الإستقلالية، والأهم أنها مميّزة عن غيرها.

ابرز صفات مواليد برج الدلو النساء

لا يمكن توقّع تصرفات مواليد برج الدلو النساء، تحبّ المرأة الدلو الاستقلالية لذا لا تتقبّل ان يملي عليها احد ماذا عليها ان تفعل. اما اذا احتجت لاي مساعدة فستجدها الى جانبك لانها انسانية ومستعدة لمدّ يد العون لاي شخص بحاجة اليها مادياً او معنوياً، كما انها تعرف كيف تسدي النصائح الفعالة.

يسهل عليها الاختلاط والتفاعل مع الناس مهما اختلف عمرهم او خلفيتهم. تحبّ السفر، تجربة كل جديد، لكنها في الوقت عينه تتعلّق بقديمها. وعلى رغم حبّها للتطور والتقدّم لكن على المستوى الشخصي لا تحبّ التغيير والسبب يعود الى انها شخص وفيّ، متعلّق بالماضي وبالذكريات.

في الحب، تحتاج مواليد برج الدلو النساء إلى مساحة من الحرية، فإذا وقعت في حبها عليك أن تشعرها بأنها حرة لانها تقدر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها. تتمتع بشخصية متمردة وليست امرأة غيورة أو كثيرة المطالب. إذ لم تلفت نظرها وتحظي بإعجابها منذ البداية، فاحتمالية أن تكون حبيبها ضعيفة جدا. تحب امرأة الدلو العلاقة العاطفية التي تنضج بشكل تدريجي لأنها من الشخصيات التي لا تتعلق بالأشخاص عاطفيا سريعا. امرأة الدلو وفية ومخلصة ولديها قلب حنون وعندما تدخل معها في علاقة ستجدها مع الوقت صديقة رائعة أكثر من مجرد حبيبة.

طرق التعامل مع مواليد برج الدلو النساء

تعشق وضع نطريات جديدة في مجال عملها، وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس، إعرب عن إهتمامك بنجاحها وتحفيزها على الإستمرار في عملها، وأعطها ثقة كبيرة، والأهم لا تحاصرها بالغيرة أو الشك.

للتقرّب من مواليد برج الدلو النساء يجب أن تكون أولاً صديقاً لها، خصوصاً أنها شخصية إجتماعية وتحب تكوين الصداقات، لكنها في الوقت نفسه تخاف من التسرّع بالالتزام وتحبّ أخذ وقتها فلا تضغط عليها.

تُعتبر مواليد برج الدلو النساء صديقة طيبة القلب وسوف تجدها دوما تحاول مساعدة الأشخاص المقربين إليها، أما في الحب فهي تتمتع بشخصية متمردة وليست امرأة غيورة أو كثيرة المطالب لكن هذا لا يمنع أن تقدّم لها الهدايا خاصة الهدايا التي تحوي الملابس الحديثة والعطور الراقية. كما أنها تشعر بالملل وتحبّ التجديد وبالمفاجآت ستجذب انتباهها.

أظهر لها انك شخص مميّز يتمتع بشخصية واضحة وفريدة ولا تتأثر بالآخرين، أما إذا كانت لديك بعض المواهب التي قد تخجل من إظهارها للعلن لأنك تعتبرها غريبة أظهرها للمرأة الدلو لأنها ستعتبرها ميزة وستنبهر بها وتنجذب إليك أكثر 

إحرص على ترك مساحة كبيرة من الحرية لها، لأن التحكم والسيطرة سيبعدانها عنك، كما لا تتقصّد إشعارها بالغيرة لأن هذه الحيلة لن تنجح معها بل إظهر لها ثقتك بها وإحترامك لحريتها.