الأبراج اليومية ليوم الخميس 22 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم الخميس 22 ديسمبر

22 ديسمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الخميس 22 ديسمبر

الحمل: تنشغل هذا اليوم بأمور مالية تلاحقك بمعظم ميادين حياتك العملية وحتى في معظم أمورك الحياتية. البعض يسعون لإيجاد باب فرج ينجون منه إلى مستوى حياة افضل.

الثور:الفلك العاطفي يدور لصالحك. اما انت سيدتي، فتحتاجين إلى استجماع كل قوتك وإرادتك للنهوض بأعباء جديدة قد تتحملين مسؤوليتها على الصعيد المنزلي والعائلي.

الجوزاء:واجه تحديات الحياة بحكمة وروية. تستعيد علاقة قد خفّ إيقاعها مع أحد الأصدقاء. بوسعك ممارسة هواية البستنة أو الإعتناء بالزهور فهي من الهوايات المريحة للأعصاب والجسد.

السرطان: لا تدع هدفك يغيب عن عينيك وأنت في غمرة النجاحات العابرة أو المرحلية. إحذر من المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف أو عدم الإحتراز يتحكم بك وبمصالحك.

الأسد: بعض المواليد يعرفون كم قاوموا دخول العاطفة إلى حياتهم بسبب أهداف رسموها لأنفسهم أو وجه من الماضي. بوسعك الخروج إلى الطبيعة والتريض لتحافظ على حالة نفسية طبيعية ومنفتحة.

العذراء: كن كريمًا، صادقًا ومنفتحاً بعفوية وبدون تصنع. تجنب فخ الطمع على كل الأصعدة حتى في الحب. لا تطمع بطيبة الحبيب وتفهمه لظروفك. في العمل أيضًا لا تستغل الناس الضعفاء.

الميزان: يكون المجال مفتوحاً للتقرب من بعض الأشخاص الذين يهتمون لأمرك ويساعدونك على تحقيق مشروع أو هدف تسعى إليه.

العقرب: كل خطوة قابلة لأن تحمل معها النجاح وبالتالي سيسمح لك بالتخفيف من حدة قلقك. تشعر بالرغبة في الإختلاط بالناس وخصوصا المقربين منك والجنس الأخر.

القوس: لا تستهلك ما توفره من مال من دون دراسة ولا تصرّ على التشبث بأراء وحلول لمشاكلك تعرف مسبقاً أنها لن تؤتي ثمارها. حافظ على علاقتك الزوجية من الروتين والتدهور.

الجدي: تأخذ الأمور بالتحسن وتشعر وكأن الحلول أو المساعدة تأتيك من أبواب لم تكن تنتظرها. قد تكون على وشك الوقوع في الغرام من دون أن تدرك ذلك.

الدلو: كن أكثر مرونة وإنفتاحا على أفكار جريئة ولكنها حديثة وتتأقلم مع تطور التعامل المادي الحديث، الأمر يتطلب منك شجاعة وتحدياً. عالج مشاكلك مع الحبيب حتى لا تستفحل.

الحوت: أنت تنشد الدعم المعنوي من اشخاص تثق بهم وانت في دائرة القلق. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعيش سعادة لقائك بمن تحب والتفاؤل به وأخذ طاقة إيجابية منه.