مجموعة Phillip Lim 3.1 لربيع وصيف 2019 !

في أسبوع نيويورك لموضة الأزياء الجاهزة NYFW، قدّم المصمم الأميركي الشاب فيليب ليم مجموعته الجديدة لدار 3‪.1 Phillip Lim لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٩، والتي طغت عليها لمسات فيليب الشهيرة والتي يظهر فيها الطابع العصري بأسلوب لايخلو من البساطة.

وشمل العرض مجموعة من الفساتين التي غلبت عليها القصّات المتفاوتة الأطوال بأسلوب مسترخي وشبابي وزيّنت العديد منها والتوبات بفتحات دائرية صغيرة في منطقة البطن، بعضها بألوان سادة أو بنقشة الخطوط ومنها المزيّنة بنقشات الورود الملوّنة بأسلوب ملفت وجذاب.

كما شاهدنا الكروب توب والتنانير أو السراويل بالقصّات الشبابية والمنسدلة بستايل مسترخي وعملي، ولفتت نظرنا صيحة الشراشيب والتي زيّنت بعض تصاميم الكارديغان والتوبات والشالات الكبيرة، كما قدّم المصمم مجموعة من المعاطف الربيعيّة منها السادة بأقمشة الكريب الفاخرة ومنها من قماش الجلد الأسود أو الميتاليك الفضي البراق، كما شاهدنا الفيست الطويل بالقصّة الراقية بألوان سادة والذي نسّق مع الفساتين القصيرة بستايل أنيق.

اعتمد المصمم مع بعض الاطلالات القبّعات بقصّة الصيّاد بأسلوب فريد، كما برزت بين الاكسسوارات تصاميم الأقراط بستايل القرط الواحد الكبير والمتدلي، مع بعض النظارات الشمسيّة والحقائب العصرية بأسلوب الكلاتش بالحجم الكبير أو حقائب الكتف المزيّنة بالسلاسل المعدنيّة أو صيحة الشراشيب، أما الأحذية فكانت كاجوال بقصّة الصندل العمليّة بحجم كبير بكعب عريض ومنخفض أو بقصّة الباليرينا والتي أضافت لمسات أنثوية على بعض الاطلالات.

 

كلمات دالة:

 

 

 

 

meta

في أسبوع نيويورك لموضة الأزياء الجاهزة NYFW، قدّم المصمم الأميركي الشاب فيليب ليم مجموعته الجديدة لدار 3‪.1 Phillip Lim لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٩