مجموعة Ralph Lauren لربيع وصيف ٢٠١٩ !

احتفل المصمم الأميركي الشهير “رالف لورين” Ralph Lauren بمرور ٥٠ عاماً من ابداعاته في عالم الأزياء بأجواء مميّزة في مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٩ في أسبوع نيويورك للموضة.

واختار المصمم الـCentral Park الشهير لعرض مجموعته، وهو نفس المكان الذي عرض فيه مجموعته في السنوية الأربعين عام ٢٠٠٨، وسيطرت الأجواء الحميمية بلمسات الغرب الغنيّة على صالة العرض والتي زيّنت أرضها السجاد الغني بالألوان، وامتلأ الصفّ الأول بأبرز شخصيّات عالم الأزياء والمشاهير والذين شاركوا المصمم العريق في هذه الاحتفالية الهامّة في مسيرته الابداعية ومنهم، اوبرا وينفري، تومي هيلفيغر، بلايك لايفلي، كاني ويست، بريانكا شوبرا ونيك جونز، وغيرهم.

الجزء الأول من العرض تضمّن تصاميم منوّعة بالأسلوب الغربي الذي جمع فيه المصمم مزيج جذاب من الخامات التي شملت التوبات الصوفية وتنانير السيكوين البراقة مع القمصان الكاجوال بنقشة الكارو والسترات الجلديّة والصوفيّة السميكة، وكان لقماش المخمل الغني حضور قوي في المجموعة وشاهدناها بالعديد من التصاميم سواء بالتنانير أو سترات البليزر بالإضافة إلى السراويل والفساتين الجذابة بأسلوب فريد بطريقة الرقعات.

الألون كانت شاملة وغنيّة وبرز بالعرض طريقة التنسيق الجذابة مع الاكسسوارات الشبابية وأبرزها الأحزمة والقبعات والأوشحة والعقود والأقراط الكبيرة والملفتة.

وكانت جيجي حديد وكايا غيربير من أبرز عارضات الأزياء العالميّات واللواتي تألقن بتصاميم رالف لورين.

الجزء الثاني من العرض أبرز فيه رالف لورين روح دار الأزياء الخاصّة به والتي دائماً ما خاطبت العائلة الأميركية بمختلف أفرادها فامتلأت صالة العرض بعارضات وعارضين من مختلف الأعمار مع الأطفال والذيّن ارتدوا جميعاً تصاميم رالف لورين بلمحة ذكرتنا بتاريخ الدار الطويل بأسلوب ولمسات الغرب الأميركي.