الأنوثة والأناقة.. عنوانا مجموعة دار Dior للهوت كوتور لخريف وشتاء 2018 - 2019

اعتمدت المديرة الإبداعية لدار "ديور" Dior ماريا كراتزيا كيوري Maria Grazia Chiuri الألوان الأنثوية الهادئة في مجموعة الدار من الألبسة الفاخرة لخريف وشتاء 2018 - 2018. فقد ساد على الألوان المزيج الترابي من اللون الكاكي والبني والذهبي والبرونزي إضافة إلى تدرجات الزهري الباستيلي ، كما لاحظنا إطلالات متعددة باللون الكحلي الراقي والأنيق. وقد ابتعدت المصممة في بعد الإطلالات عن المعتاد ولجأت الى ألوان أكثر جرأة زيّنت بها منصة العرض عبر فساتين مشعة باللون أحدها باللون الأحمر الصارخ ومنها بالأخضر والبرتقالي في حين طبع المجموعة فستاناً متعدد الألوان عكس روحية الدار وأناقتها. 

في مجموعة الدار الفاخرة فساتين من التول والشيفون وأخرى بتصميم المعاطق ومنها بدلات رسمية راقية، مزينة بعضها بحزام رفيع عند أعلى الخصر وبعضها تككلت بفتحة V عند الصدر. في حين كانت الأحذية باللون البيج النيود بسيطة وتلائم كافة الإطلالات وتتميز بكعب صغير مريح وعملي. وقد اعتمدت المصممة من جديد صيحة قبعات البيريه التي شاهدناها في عروضها السابقة ضمن المجموعات السابقة. وقد سادت على القبعات الطابع الراقي التي تناسب الإطلالات والتي تتدلى منها قطعة شبكية راقية.

أما اكسسوارت العارضات فشاهدنا الشوكر بعدة ألوان والأقراط الطويلة الذهبية المتلألئة بحبات اللؤلؤ.

هكذا هي مجموعة دار "ديور" Dior، ناعمة بسيطة أنيقة وساحرة كما عودتنا دائماً المديرة الإبداعية للدار بأسلوبها المبهر والفريد والمميز.