عرض أزياء Miu Miu لخريف وشتاء ٢٠١٨ !

قدّمت دار أزياء Miu Miu “ميو ميو “ الإيطالية الشهيرة مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٨ ضمن أسبوع باريس للموضة PFW.

وكالعادة اتّسمت المجموعة بالأجواء المرحة والحيوية بأسلوب شبابي جذاب، حيث زيّنت صالة العرض برسومات مطبّعة بأسلوب فني تداخلت معه الأحرف باللونين الأبيض والأسود.

طغت تصاميم المعاطف والجاكيتات بقوّة على العرض والذي شاهدناها فيه بالأطوال المختلفة بالقصّات الكبيرة والبارزة مع الأكتاف العريضة والأكمام الواسعة بأسلوب التسعينيّات والثمانيّيات، منها من قماش الجلد بلمسات ايدجي وشبابية، أو من قماش الدينم ومنها أيضاً من قماش الجوخ المزيّن بنقوشات هندسيّة بمختلف الألوان.

كما شاهدنا سروال الجينز بقصّة الخصر العالي وسراويل الأقمشة بنقشة الكارو والتي نسّقت مع جاكيتات من نفس النقشة، كما لفتت نظرنا تصاميم توبات الموهير والقمصان الأنيقة والتي نسّقت مع التنانير بأطوال مختلفة منها الميدي ومنها القصير والضيّق.

كما كان هناك حضور للفساتين منها بطول الميدي بقصّات ضيّقة مع نقشة الورود البارزة، ومنها المزيّنة بأسلوب شبابي برسومات الأحرف المطبّعة والملوّنة.

رافقت الأوشحة الصوفيّة الملونة معظم الإطلالات بالإضافة إلى مجموعة من تصاميم الأحزمة الجلديّة والاكسسوارات البارزة كالعقود الكبيرة، بالإضافة إلى تصاميم الأحزية الملفتة والتي شملت الانكل بوت وأحذية الكعب العالي المزيّنة بنقشة البولكا أو الورود وغيرها.