مجموعة Andrew Gn لخريف وشتاء ٢٠١٨!

ميرا جنيد

مجموعة Andrew Gn لخريف وشتاء ٢٠١٨!

مجموعة راقية وأنيقة قدّمتها دار أزياء Andrew Gn للأزياء الجاهزة خلال أسبوع باريس للموضة PFW لموسمي خريف وشتاء ٢٠١٨.

أجواء ساحرة ومفعمة باللمسات الملوّنة قدّمتها الدار بمجموعة من التصاميم الجذابة والتي شملت الفساتين الأنيقة بقصّات منوّعة منها القصير بقصّة الـA Line بأكمام طويلة ولمسات أنثوية بالتطريزات الملونة والريش الجذاب على الأكمام أو الكشاكش الناعمة والتي زيّنت الأكتاف، ومنها أيضاً بأسلوب أكثر رسمية والمزيّنة بالشكّ البراق مع أكمام من الشيفون الشفاف، كما برزت فساتين السهرة الطويلة والمنسدلة بقصّات قمّة في الأناقة والرقي منها بأكمام من الشيفون ومنها بقصّة الأكتاف البارزة.

كما لفتت نظرنا تصاميم المعاطف الشتوية بطول الركبة مع لمسات من الفرو الفاخر والذي زيّن الأكمام بأسلوب راقي، ومنها المزيّن بالتطريزات ومنها بطبعات الورود بألوان جذابة ومتناغمة مع المجموعة.

لمسات شبابية وعصرية شاهدناها بتصميم التنورة القصيرة المزيّنة بطبقات من الريش الناعم والتي نسّقت بأسلوب ملفت مع التوب الصوفي المزيّن بالتطرزات الذهبية البارزة.

لوحة الألوان كانت ساحرة وشملت مزيج جذاب من الأسود والأبيض الكلاسيكيين مع البنفسجي القوي والأحمر الحيوي والفوشيا ولمسات ملوّنة أخرى.

الاكسسوارات شملت النظارات الشمسية بالعدسات الكبيرة ومجموعة من القبعات الأنيقة منها بقصّة بلمسات حادة ومنها المزيّنة بتطريزات الورود بأسلوب متناغم مع التصاميم، أما الأحذية فشاهدناها بقصّات شتوية عالية الساق منها المخملي أيضاً بمجموعة منوّعة من ألوان المجموعة.