مجموعة Givenchy للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018

قدمت دار "جيفنشي" Givenchy يوم أمس ضمن أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتر Haute Couture مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018، وهذه المجموعة هي الأولى لـ "كلير وايت كيلر" Clare Weight Keller للهوت كوتر منذ أن استملت الادارة الابداعية للدار في الموسم الماضي، وقد أثبتت أنها جديرة بالمنصب الذي أسند لها حيث كانت المجموعة رائعة وعلى قدر التوقعات وربما أكثر.

فقد بدت كمزيج بين الغموض والرمانسية وافتتحت المجموعة بتيور باللون الأسود عبارة عن جاكيت بليزر مكشوف الأكتاف تم تنسيقه مع بنطلون قصير بأرجل عريضة، وقد تلاه فستان أسود مكشوف الأكتاف أيضاً دخله اللون الأبيض بطريقة ناعم لتتلاعب بعد ذلك بمزيج اللونان الأسود والأبيض على مجموعة من التصاميم الرائعة.

والكشكش كان له حضور قوي لننا شاهدناه بأسلوب رائع راقي ودرماتيكي على فستان طويل من الدانتيل، أو على فستان متدرة الألوان بين البنفسجي والعنابي والأحمر، وقد لعب الريش الناعم دوراً كبيراً في اضافة لمسات من الفخامة على التشكيلة ولاسيما أنه تم توزيعه بطريقة مميزة ومن دون مبالغة أو بهرجة.

وقد تخلل المجموعة عدد من التصاميم الرجالية التي تجانست بشكل مثالي مع التشكيلة النسائية.

لوحة الألوان ضمت الأسود والأبيض والأزرق النيلي والأحمر والذهبي والبيج، وقد شاهدنا أقمشة تنوعت بين الشيفون، والدانتيل، والأورغانزا، والحرير والجلد والموسلين.

مجموعة رائعة قدمتها "كلير وايت كيلر" Clare Weight Keller لدار "جيفنشي" Givenchy للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في باريس.