مجموعة Paul & Joe للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2018 !

قدّمت دار أزياء “بول أند جو” Paul & Joe، مجموعتها الجديدة في أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٨.

تصاميم صيفيّة بامتياز شملت معظم صيحات الموضة بأسلوب مرهف وجذاب مع لمسات حيوية منعشة، وطغى على العرض طابع البساطة الذي تشتهر بها الدار بتصاميم أنيقة وشبابية.

فساتين جذابة بمختلف القصّات منها القصير والعملي بأسلوب فضفاض، ومنها الميدي الأنيق بالقصّات المرهفة والأنثوية، واختتم العرض بمجموعة جذابة وساحرة من الفساتين الطويلة المرهفة بالقصّات الناعمة والأنيقة، زيّنت بعضها بلمسات من الكشاكش بأسلوب بسيط وراقي.

كما شاهدنا الشورتات القصيرة مع التوبات المطبّعة بأسلوب صيفي منعش بالإضافة إلى تصاميم التوبات السادة والأنيقة منها بقصّة البيبلم ومنها بستايل الكروب توب الشبابي والرائج.

كما برزت البدلات بالقصّات الأنيقة بلمسات أنثوية جذابة بنقشات الورود التي زيّنت العديد من التصاميم بمختلف الأشكال بمزيج ساحر من الألوان، كما شاهدنا صيحة تصاميم البيجاما الحريرية أيضاً بنقشات الورود، بالإضافة إلى بعض تصاميم الأوفر أول الشبابي، وسراويل الخصر العالي بالقصّات الراقية والأنيقة.

خامات جذابة وأنثوية طغت على العرض وشملت الحرير والشيفون والساتان والكريب مع تداخل مرهف لقماش الدانتيل، أما الألوان فجاءت متناغمة ومنسجمة بأسلوب مرهف مع بعض اللمسات الحيوية المنعشة.

 

كلمات دالة : ،

 

meta

قدّمت دار أزياء “بول أند جو” Paul & Joe، مجموعتها الجديدة في أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٨.