عرض أزياء Prada لخريف ٢٠١٧ !

ميرا جنيد

عرض أزياء Prada لخريف ٢٠١٧ !

مجموعة صاخبة وقوية قدّمتها دار الأزياء الإيطالية العريقة برادا” Prada في أسبوع ميلانو لموضة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٧.

المديرة الابداعية للدار Miuccia Prada “ميوشيا براداسحرت الحضور برحلة نابضة بالحياة والخيال الجامح، فجائت التصاميم مفعمة بالحيوية من ناحية الألوان القوية والصارخة من جهة، ومن ناحية القصّات أسلوب تنسيق التصاميم الملفت والمتمرد.

الريش ظهر بشكل واضح في المجموعة، حيث زيّن الجزء السفلي من الفساتين والتنانير المزخرفة والمطبّعة برسومات جميلات أيام زمان، كما شاهدنا الريش على الأحذية بتصاميم ملفتة ستعشقها كل سيّدة تفضّل القطع الملفتة والفريدة.

كما شاهدنا البدلات بطابع شبابي مميّز وبرزت  الكنزات الصوفيّة والكارديغان والتنانير والتي نسّقت بعضها باطلالات متماثلة بالنقشات والألوان، أو بأسلوب متضارب وعصري.

تصاميم المعاطف والسترات احتلّت حيزاً كبيراً، وشاهدناها بمختلف القصّات والألوان منها القصير بالقصّة العريضة والفضفاضة ومنها الجريء بقماش الجلد الأزرق والمطرز والمشكوك بأسلوب ملفت، ومنها العملي بقصّة الباركا بنقشة الكارو الصغيرة.

العرض الغني بالاكسسوارات التي شملت القبّعات والأحزمة الجلدية العريضة والشالات والعقود الكبيرة والبارزة بالإضافة إلى الشنط الجلدية الفاخرة والتي تشتهر بها الدار ، مع الأحذية المنوّعة القصّات بين الصنادل المريحة والجزمات العالية بألوان حيوية مع لمسات راقية بأحذية الكعب العالي بالمقدمة المدببة.

الأقمشة شملت الصوف والموهير والمخمل والساتان والجلد أما لوحة الألوان فضمّت تقريباً مختلف الألوان.

مجموعة Alberta Ferretti لخريف وشتاء 2017 !

مجموعة دار N.21  لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018

مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2017