حقائب صغيرة منقّشة بألوان ناعمة ونقشات الورود من دور عالمية كبيرة

تعتبر الحقائب من الأكسسوارات الأجمل التي تلبسها المرأة. فضلاً عن أنّ المرأة تضع فيها احتياجاتها، إلّا أنّها تزيّن الإطلالة ويمكن أن تنقلها من إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة. لذلك عليك اختيار الحقيبة المناسبة بلونها وشكلها وتطريزاتها لتتناسب مع إطلالاتك الرّاقية وليفوح منك عطر الأنوثة.

الحقائب الصّغيرة بتطريزات الورود:

من الأكثر أنوثة  هي تطريزات الورود النّاعمة والألوان النّاعمة الأنثوية التي تشدّ الأنظار إلى إطلالة المرأة. لا تحبّ بعض النّساء الحقائب الصّغيرة الحجم فتعتبر أنّها لن تتّسع لجميع مقتنياتها، لكن العكس تماماً، كلّما كانت الحقيبة أصغر، كلّما زادت الإطلالة رقيّ ونعومة.

أمّا بالنّسبة للألوان التي يمكن أن تعتمد مع هذه الحقائب، فهي الألوان النّاعمة أو الإطلالات أحادية اللّون بما أنّ التّطريزات والألوان التي في الحقائب هي التي تلفت الأنظار، لذلك لا بدّ أن لبس التّصاميم النّاعمة والألوان النّاعمة مثل الأبيض، الزّهري الفاتح، البيج، وفي إطلالاتك الكلاسيكية يمكنك اعتماد اللّون الأسود مع هذه الحقائب.

ما يميّز الحقائب الصّغيرة المنقّشة بالورود عن غيرها هي أنّها تنفع للإطلالات الكاجوال وللإطلالات الكلاسيكية الرّاقية. فيمكن للمرأة أن تنسّقها بذكاء لأكثر من مناسبة وللإطلالات اليومية أيضاً.

بالصور .. حقائب بثينة الرئيسي مميزة و انيقة

صور.. حقائب دانيلا رحمة التي عادت بها لبيروت

شنط البعثة البريطانية الاوليمبية تسبب ازمة في مطار هيثرو