أزياء زهير مراد لربيع وصيف 2017

فاجأ المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad الجمهور والعالم وجميع متابعي الموضة، بالمجموعة المميزة التي قدّمها خلال أسبوع الموضة في باريس للألبسة الراقية لربيع 2017. وفي ازياء زهير مراد تنوّع واضح من الأشكال والألوان وتفنن واضح في تنسيق الأزياء والأقمشة.

فساتين راقية بأحادية الألوان

تميزت أزياء زهير مراد بالألوان المتنوعة، فقد وجدنا في المجموعة من كل لون عدة فساتين، فقد استخدم الأحمر الصاخب والنيلي الجذاب، الأخضر الملفت، الفوشيا الجريء، من دون أن ننسى الأبيض والأسود اللذين تتداخلهما الألوان المعدنية الميتاليكية كالفضي والذهبي.

وقد تميزت الفساتين بأكملها بلمسة راقية وببريق حبات الكريستال في حين تداخل في بعضها الشيفون وقماشة الستان الهدلة. وبين الفساتين الطويلة والقصيرة والبدلات الراقية لاحظنا الحزام في أعلى الخصر المصمم بطريقة محترفة لإضفاء لمسة على الجسد. ولم تخلُ بعض الفساتين من الفتحات الراقية عند القدم ومنها من قتحة الصدر الـV.

وفي بعض التصاميم انسدل من الخصر قماش كالكشكش كسرت رتابة الفستان بطريقة مميزة. وايتعد زهير مراد في تصميمين عن اللون الواحد فقد مزج مع الأسود الألوان كافة عبر رسومات المفرقعات النارية على عدة فساتين جعلها فريدة وملفتة للنظر.

وقد أطلّت في نهاية العرض العروس الوحيدة في تصاميم بفستان ملكي من لون الأبيض الداكن، بفستان واسع ومشكوك مع تاج ملكي وطرحة كبيرة غطّت وجهها ويديها.