مجموعة فالنتينو للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2017

هل تبحثين عن فساتين سهرة راقية ومريحة لتتميّزي في موسم ربيع وصيف 2017؟ اليوم تقدّم لك دار Valentino فساتين سهرة تتسم بالأنوثة والراحة والنعومة لتتألقي بأجمل الألبسة الراقية التي تجعلك مميزة.

من خلال فساتين فالنتينو Valentino سيتسلّل عبير الربيع بألوان فاتحة مثل الأخضر والبنفسجي والاحمر وحتى الفوشيا لتختاري منها ما يناسب ذوقك. فتتجه توجهات هذه المجموعة نحو التصاميم الطويلة والواسعة مع الثنيات التي تمنح الثياب مزيداً من الحركة وتبعد الاطلالات عن الروتين، خصوصاً عندما تكون موحدة بالألوان.

فساتين سهرة طويلة براقة

أما التميّز الذي طغى على مجموعة فالنتينو Valentino فتمثّل باستخدام كافة أنواع الأقمشة شفافة كانت أم متعددة الطبقات. استخدم الحرير مع تفاصيل الموسلين والتول المنقط أو الشفاف الذي يكشف عن مفاتن المرأة بأسلوب راق، الى جانب أقمشة الساتان والترتر اللماع خصوصاً مع فساتين السهرة الطويلة البراقة والمتطايرة بسلاسل ذهبية. ولم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الثنيات المكسّرة المستقيمة والكشكش العصري الذي استخدم على طول الفساتين بطريقة متناغمة مع الزخرفات والطبعات الفاخرة.

قصات صدر جريئة

أما خطوط الفساتين وقصاتها فترسم تفاصيل جسم المرأة من خلال قصات الصدر على شكل V أو تلك التي تأتي مستقيمة، مع حرص دار فالنتينو Valentino على عدم إخفاء الأيدي لأنها رمز الأنوثة الخاصة بالمرأة.