فساتين سهرة راقية في حفل جوائز CFDA لعام 2016

بحدث سنوي يلقى اهتمام المشاهير والنجمات العالميات، تميّز حفل جوائز CFDA لعام 2016 باطلالات راقية وبسيطة في الوقت عينه. فامتزجت أناقة النجمات بين العصرية والكلاسيكية لاضفاء اطلالة قل مثيلها في عالم الموضة.

اليوم من خلال متابعتنا لابرز اطلالات حفل جوائز CFDA لعام 2016، رصدنا لك اناقة نجمات اللواتي اخترن تصاميم راقية وعالمية.

فساتين سهرة راقية

طبعت الجميلة زندايا Zendaya أناقة فاخرة على اطلالتها في هذا الحفل، وذلك من خلال أسلوب الفستان الطويل والمنسدل بين اللونين الابيض والاسود مع طبعات ناعمة من توقيع مايكل كورسMichael Kors. أما الجميلة صولانج نوولز Solange Knowles فاختارت أن ترتدي البنطلون الواسع والتصميم الراقي الذي يأتي بألوان براقة تتناسب مع بشرتها السمراء.

فساتين سهرة جريئة

اما سيندي برونا Cindy Bruna  فاختارت فستان راقي من دار Jonathan Simkhai بأسلوب جريء ويظهر مفاتنها بجمال وأناقة. في حين فضّلت مارثا هونت Martha Hunt التصاميم المنسدلة التي تدمج اللونين الازرق مع الاخضر خصوصا مع التنانير الطويلة والمتعددة من ناحية الطبقات. اما الجميلة Rachel Brosnahan فاختارت موضة الكروب توب مع التنورة المتوسطة من حيث الطول مع الاقمشة المربعة العريضة.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور اجمل فساتين النجمات في حفل جوائز CFDA لعام 2016 وشاركينا رايك أي تصميم الاجمل في هذه الاطلالات؟