النسخة الإلكترونية


مجموعة جورج حبيقة للأزياء الفاخرة لربيع وصيف 2017  !

33

أجواء ساحرة وعابقة برائحة الورود سيطرت على عرض المصمّم اللبناني الموهوب “جورج حبيقة Georges Hobeika في أسبوع باريس لموضة الأزياء الراقية “الهوت كوتور Haute Couture.

مجموعة جورج حبيقة الأولى كعضو أساسي في “Chambre Syndicale De La Haute Couture”  كانت على قدر التوقعات، فأبهرنا بتصاميم مفعمة بالابداع والأنوثة بتفاصيل غنيّة وراقية.

واستوحى حبيقة مجموعته من أسطورة التنين الصيني “حامي كنوز الأرض” ليترجمها بابداع لافت على التصاميم التي شملت تطريزات يدويّة متقنة على شكل باقات من اللؤلؤ والكريستال البراق التي زيّنت الفساتين والتنانير المثنيّة علي طريقة “الأوريغامي.

فخامة التصاميم ظهرت في الأقمشة الفاخرة والألوان الربيعية المنعشة التي شاهدناها بانسجام ملفت وراقٍ، وتنوّعت قصّات الفساتين بين المنسدل بنعومة وجاذبيّة والفساتين الكبيرة بقصّة الأميرات الراقية، ولم تغب الفساتين المتوسّطة الطول عن ساحة العرض، ولفتت نظرنا بأسلوبها الرقيق والذي أبرز فيها المصمّم أنوثة المرأة بلمسات فنيّة مبدعة.

واختار المصمّم المبدع تقديم السراويل بأسلوب فاخر يتماشى مع روح الأزياء الراقية مع إضافة لمسات عصريّة متقنة حافظ فيها على طابع الهوت كوتور.

وبرز الاهتمام الواضح بالاكسسوارات والتي شاهدناها بتصاميم مبتكرة وفريدة خاصّة بالأقراط الكبيرة اللمّاعة والأساور الملفوفة، والتي أضافت جاذبيّة على التصاميم الفاخرة.

اختتم العرض بفستان زفاف مبهر، مزيّن بالورود بأسلوب يجمع الفخامة والبساطة، مع كاب طويل أضاف لمسة فاخرة وملكيّة على التصميم.

شاهدي معنا المجموعة الرائعة للألبسة الراقية التي أظهرت ابداع وحسّ المصمم اللبناني جورج حبيقة بمستوى عال من الحرفيّة.

×