دار هيرميس تحيي موضة التصاميم الرياضية والشبابية في مجموعة خريف وشتاء 2022

59

من عالم الفروسية والصيحات المتجددة التي تبرز اناقة شبابية ومواكبة لاطلالات العصر، أتت تصاميم دار هيرميس  Hermesلخريف وشتاء 2022 التي عرضتها في أسبوع باريس للموضة حيوية، مع سيطرت الطابع الرياضي الذي ينسجم إلى حد كبير مع التوجّه العام الذي يرتكز على الاناقة المريحة واليومية.

عودة الى عالم الفروسية

"تسعى دار هيرميس  Hermesفي الحفاظ على الهوية الخاصة للدار، مع منحها بعض التجديد والكثير من روح الشباب التي تُبقي الدار العريقة على تواصل مباشر مع الجيل الجديد لطرح أرقى قطع الأناقة". فوفقاً للمديرة الإبداعية Nadège Vanhee-Cybulski من الضروري دمج بين التقنيات القديمة في تصميم الأزياء والملامح المستقبلية التي توصف بـ"تكنو الفروسية"، لذلك راهنت على ترجمة الكلاسيكية والتطور والأناقة من خلال التصاميم الانثوية والحيوية التي برزت بموضة البناطيل القصيرة المنسوجة بأقمشة الجلد وصيحة التنانير القصيرة البارزة مع موضة الاحذية المسطحة بأسلوب الباليه، إلى جانب صيحات الأحذية ذات الكعب المربع، والبوتات الملفتة بالساق العالية التي تسيطر على الموضة الحالية.

موضة التايورات الجلدية

اضافة الى ذلك، لفتنا في مجموعة هيرميس  Hermesموضة التايورات الجلدية وصيحة البلايزر الكلاسيكية، مع نقشات التقليمات الطويلة التي لفتت الانظار بموضة الجمبسوت ذات الأكمام الشفافة. كما برزت في هذه المجموعة، التركيز على اللون الأخضر الفيروزي الذي ظهر في توبات الشيفون، والفساتين الميدي مع الكشكش. واعتمدت اللون الأزرق المخملي مع المعاطف الطويلة والهوت شورت والجمبسوت بأسلوب يعود الى حقبة التسعينات.

صيحة المعاطف الفاخرة

ولاضفاء المزيد من الشياكة بأسلوب دار هيرميس Hermes، طرحت هذه الدار موضة المعاطف الفاخرة والتوبات الجلدية والسراويل التي برزت بأسلوب الفروسية في الأمام. حتى الفساتين القصيرة من الجلد أضفت لمسات من الجاذبية مع موضة التنانير المطبوعة ذات الشق الجانبي. واختتمت دار هيرميس Hermes مجموعتها بموضة معاطف الفيلفت بتدرجات اللون البني والأخضر الزيتوني

×