الرومانسية تتجسّد في تصاميم مجموعة أزياء جورج حبيقة لربيع وصيف 2022

ندين منذر

الرومانسية تتجسّد في تصاميم مجموعة أزياء جورج حبيقة لربيع وصيف 2022

أطلقت دار أزياء جورج حبيقة مجموعتها الجديدة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2022، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، فتجسّد الحب والرومانسية في تصاميم مجموعة أزياء جورج حبيقة الأنثوية بأقمشة خفيفة وراقية، مع الدوامات مثل أجنحة الفراشة والكاب الفخم أو تكوين بتلات متشابكة مثل شرنقة شعرية تتفتح التطريزات المضيئة بالإثارة. قصيدة للتحرر، مضاءة بلوحة ألوان مبهرة حيث يبرز الأرجواني، البيج، السيترونيل، الوردي، الأصفر المشع وأخضر الماتشا، بوضوح وترمز هذه الألوان إلى الحداثة والتجديد.

شبّهت دار أزياء جورج حبيقة هذه المجموعة "بالقبلة الأولى، اللحظة التي لا تُنسى حيث تُترجم مشاعر الحب الناشئ إلى ما يشبه فراشات في معدتك وحيث تبدو نبضات القلب فجأة في انسجام مع النجوم لاحتضان محيط جديد من الاحتمالات." كما أن الاحتفال بإعادة إحياء النباتات والحيوانات - وهو موضوع عزيز على المصمم – ظهر من خلال إستخدام الريش الذي إستحضر بهجة الطيران وجمال الإزهار.

جسّدت تصاميم دار أزياء جورج حبيقة المرأة وشغفها بالأناقة، فتميّزت فساتين السهرة الراقية بالقصات العصرية، والتطريزات المميزة التي تمّ تنفيذها في محترف الدار الخاص بالتطريز، وبأسلوب فرنسي عالي الجودة. وبعد مجموعة ضمّت 60 فستان سهرة، أطلت عارضة الأزياء في الختام بثوب زفاف ملكيّ ورقيق في الوقت نفسه، مزيّن بالتطريز الذهبي.