عرض ازياء دار شانيل لموسم خريف وشتاء 2021

عرض ازياء دار شانيل لموسم خريف وشتاء 2021 20

قدمت دار شانيل CHANEL مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2021-2022 ضمن اسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة ومثل ما عودتنا كانت المجموعة مميزة وذاخرة بالافكار التي تنوعت بين النمط الكلاسيكي والنمط الشبابي العصري.

وقد ترافقت التشكيلة باجواء ساحرة مثل العادة حيث بدت العارضات وكأنهن يمشين في غابة في الظلام والأزياء هي التي قامت بتلوين المكان.

احتفت المجموعة بالمرأة الحرة وبالأناقة الباريسية، وكان هنالك أجواء حيوية من الثمانينيات، وقد شاهدنا تشكيلة كبيرة من اجمل التصاميم التي ضمت التيورات، وتنسيقات البناطيل مع القمصان والفساتين القصيرة الناعمة والمعاطف والجمبسوت وغيرها.

اتسمت بعض التصاميم بالطابع الهيبي وبعضها اتسم بالنمط الشبابي المتمرد، ومن جهة اخرى شاهدنا التصاميم الناعمة والانثوية.

قماش التويد كان موجوداً مثل العادة، كما شاهدنا استعمال للفرو على التيورات والأقمشة الميتالك، والجلد الى جانب الشيفون والمخمل والحرير والكريب، والجينز أيضاَ الذي أضفى لمسات شبابية.

لوحة الألوان بدت هادئة وشتوية وقد تنوعت بين الاسود والرمادي والعنابي والقرميدي والأزرق والبني، اضافة الى بعض درجات الباستيل الهادئة.

ومثل العادة ضمت المجموعة تشكيلة من الاكسسوارات وقد لفتتنا الاحذية الشتوية المزينة بالفرو على وجه الخصوص.

مجموعة مميزة فيها عدد كبير من الافكار الابداعية والتفاصيل المبتكرة قدمتها دار شانيل CHANEL ضمن اسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2021-2022 للألبسة الجاهزة.

×