عرض ازياء مجموعة ديور Dior كروز ربيع 2021 يحيي الابداع والمهارات الحرفية

بقطع فريدة من نوعها وموديلات تحاكي الروح الابداعية وقصات جديدة متداخلة من خلال الأقمشة، غصت ساحة Piazza del Duomo في بلدة ليتشي جنوب إيطاليا بعرض ازياء مجموعة ديور Dior كروز ربيع 2021 مع الصيحات البارزة والمهارات الحرفية التي تناسب كافة اذواق المرأة.

تابعي من خلال الصور تصاميم عرض ازياء مجموعة ديور Dior كروز ربيع 2021، واستوحي منها إطلالاتك وإختياراتك العصرية من خلال القصات الساحرة التي عرضتها هذه الدار.

فستان Miss Dior الأيقوني المطرز

أرادت المديرة الإبداعية لدار كريستيان ديور ماريا غراتسيا كيوري تكريم العروض المضيئة التي تعزّز روعة الساحات العامة والنصب التذكارية من خلال هندستها المعمارية المضيئة في هذا العرض. وتعتبر هذه المجموعة عملاً متميّزاً يحتفل بالذكريات والقيم والثقافة ومستقبل المهارة الحرفية في عالم ديور. لهذا، أتت مجموعة عرض ديور كروز 2021 لتحتفل بالذكريات والقيَم والثقافة ومستقبل المهارة الحرفية من خلال استخدام الأقمشة من مؤسسة Le Costantine Foundation خاصة في السترات وأبرزها سترة بار التي تشكّل رمزاً لهذه الدار. وبأسلوب يعيد إلى الأذهان فستان Miss Dior الأيقوني المطرز بالأزهار من تصميم Christian Dior تصوّر الفنان بيترو روفو حقلاً مليئاً بسنابل القمح يذكّرنا بالمناظر الطبيعية لموسم الصيف.

فساتين مطبعة بالورود

وتتجلى تصاميم مجموعة ديور Dior كروز ربيع 2021 من خلال الفساتين الطويلة المصنوعة من القطن الخفيف مع سيطرة واضحة للون الأبيض المشرق والمضيء. والبارز كان موضة الفساتين الفاخرة والمطبعة بالورود مع النقشات المشرقة والحيوية التي برزت من خلال الفساتين الواسع التي تنقلنا الى أحضان الطبيعية من خلال طبقات الاقمشة الملفتة بتفاصيل متداخلة بين التول الهندسي والمزخرف.

موضة الكشكش والنقشات

بالاضافة الى ذلك، برزت في مجموعة ديور Dior كروز موضة‎ ‎‏أقمشة الكريب والتفاصيل المفرغة التي لفتتنا مع أقمشة الكروشيه. فأتت واسعة مع طبقات الأقمشة المتعدّدة والتي تبرز بأسلوب الكشكش مع تفاصيل الاقمشة المنقطة على كامل التصميم. وبدا واضحا التركيز على موضة الفساتين اليومية المستقيمة التي برزت من خلال الخطوط المقلمة والنقشات الناعمة الى جانب صيحة الشراريب المنسدلة من أسفل التصاميم. كما لفتنا موضة البناطيل المستقيمة والتنانير الواسعة ذات الرسمات الناعمة التي أضفت سحراً خاصاً على كافة القطع، خصوصاً مع الكنزات الحيوية التي برزت بنقشات جريئة.

عودة القميص البيضاء

واللافت في مجموعة ديور Dior كروز ربيع 2021 تركيز هذه الدار على موضة المعاطف الطويلة بالقماش الملون المتداخل التي استعملتها هذه الدار من خلال تقاصيل الفرو والجوخ الفاخر. وبدا واضحاً بروز البلايزر القصيرة المنسدلة على الأكتاف أو بشكل كلاسيكي مع البناطيل عالية الخصر أو الشورتات القصيرة والشبابية. وكما يبدو من خلال هذا العرض، تركيز ديور على ابراز صيحة القميص البيضاء والرسمية بأساليب متعددة خصوصاً مع الكروسيه العريض وصيحة الجيليه التي طرحتها بأسلوب شبابي.

موضة الاحزمة الجلدية

والى جانب موضة البدلات الرسمية التي لفتت أنظارنا في مجموعة ديور Dior كروز ربيع 2021، أتت موضة الاكسسوارات لتكون من الصيحات الأساسية في المواسم القادمة مع التركيز على وضع الحزام العريض والمترابط مع أغلبية القطع للحصول على إطلالة متكاملة.