مجموعة دار فالنتينو Valentino لـخريف وشتاء 2021 تصاميم راقية تأخذنا الى الأحلام

مجموعة دار فالنتينو Valentino لـخريف وشتاء 2021 تصاميم راقية تأخذنا الى الأحلام

قدمت دار "فالنتينو"Valentino  مجموعتها من الألبسة الراقية لخريف وشتاء 2020 وسط روما، تحت عنوان "Of Grace and Light"، وبتقنية الواقع الافتراضي لتنضم الى أبرز الدور الفاخرة ف احترام مبادئ التباعد الاجتماعي.

وينطلق المدير الإبداعي للدار "بيرباولو بيتشولي" في بداية جديدة من خلال 15 تصميماً، حيث يركّز على اللمسة البشرية ويسمح لها بالتحاور مع العالم الرقميّ لابتكار حلم جديد، ملموس وغير ملموس في الوقت نفسه. حلم يتمحور حول الأزياء التي هي في منتهى النقاوة حيث تمّ تسليم عمل المشاغل المرهق للفنان "نيك نايت" لكي تُزهر وتزدهر تحت الأضواء.

 

اللون الأبيض بالنسبة للدار يجمع كلّ الألوان، يجسّد الصفحة البيضاء لهذه البداية الجديدة، التي تعكس الاحتمالات التي لا تُعدّ ولا تُحصى. أبيض كورقة تنتظر أن تمتلئ بالسطور والأفكار. أبيض كقماش التول، رمز المهارة الحرفية والتفاني، وكالخطوة الأولى في عملية التصنيع.

وتتميّز التصاميم بالطول الهائل وبأسلوب يتباهى بالمهارة اليدوية التي يطلّب تصنيعها حيث تحوّلت هذه اللمسة الإنسانية كالسحر إلى ألوان وأزهار رقمية نقيّة. وطغت العناصر الأربعة على الأشكال، على غرار الطبعات والأنماط والتطريزات الموجودة وغير الملموسة، المصنوعة من الضوء والأشياء غير المادية.

تحوّلت المسائل الحسّية إلى مسائل غير حسّية. يترسّخ الحلم ليتحوّل مجدداً وعلى الفور إلى حلم: حلم من الممكن أن يتحقّق، أبصر النور من خلال العالم الرقمي الذي يتحاور مع الإنسان.

تصاميم راقية تدعونا إلى الاسترسال في الأحلام بأعين مفتوحة.