صور عرض ازياء مجموعة Tod's Pre Collection ربيع 2021

كشفت دار Tods الإيطالية جوهر الإبداع والأصالة في عرض مجموعة ربيع 2021 التي نقلت لنا من خلال قصة افتراضية رقمية للواقع الحقيقي من داخل استوديو العلامة. 

التُقطت صور للمجموعة في المقر الرئيسي للعلامة التجارية في "برانكادو" Brancadoro، في منطقة "لو مارشيه" Le Marche الإيطالية. نقلت لنا التجربة المصورة الحس الإبداعي من عالم Tod'sالمتكامل ومجموعاته الجلدية الفاخرة من خلال مشاهدة الأفكار الأولية للتصميم مرورًا إلى المراحل النهائية من التصنيع الحرفي اليدوي. 

ترافق الكاميرا بحرية وبسرعة طبيعية، وتتبع المدير الإبداعي لدى الدار، "والتر شيبوني" Walter Chiapponi، اثناء تجوله في مقر تودز، من استوديوهات التصميم إلى أقسام البحث في ورش العمل، مباشرة من قلب الشركة ومع أفرادها. 

تطلعنا هذه الجولة على المساحات التي تُصنع فيها المنتجات، بدءًا من المراحل الأولى في العملية الإبداعية. بينما نتعرف على لمحة من لوحات الإلهام، والنماذج والتصاميم، يشرح المدير الإبداعي لتودز كيف تم إبتكار المجموعة وما الذي ألهمه، قبل نقلنا إلى عالم الحِرف اليدوية حيث نستكشف أفضل أنواع الجلود والآلات والقوالب والخيوط الملونة. 

تضم المجموعة لوحة ألوان طبيعية وجذابة بين درجات الأزرق والبني الجملي والزيتي والعنابي. وتظهر إطلالات الدينيم بأناقة عفوية وكاجوال في تصميم بدلة وإطلالة جمبسوت مع دمج اكسسوارات الجلد الأيقونية من الدار. كما تحظى أزياء الكارقو العصرية والقطع الجلدية نصيب كبير في تفاصيل المجموعة بين قصات معاطف واسعة وتنانير ميدي أنيقة. 

انها حقا جولة فريدة ومذهلة اقرب إلى الواقع حيث تنقلنا إلى ما وراء الكواليس في استوديو تودز لتطلعنا على مجموعة ربيع 2021 PreCollections التي ستكون متوفرة في المحلات ابتداءً من شهر ديسمبر. 

تعرفي إلى تفاصيل هذه المجموعة في ملف الصور