صور تصاميم عرض ازياء دار لويس فيتون لمجموعة كروز 2021

أعلنت دار "لويس فيتون" Louis Vuitton  الفرنسية الفاخرة عن إطلاق مجموعة كروز 2021 بعنوان "Game On"والتي تتألف من 18 إطلالة مختلفة.

وفي هذا الصدد يقول المدير الإبداعي للدار Nicolas Ghesquière: "نظرت إلى مكان ما كان يناديني منذ فترة طويلة، في مكان ما لم أكن قد استغرقت وقتًا للعودة إليه. للكشف عن إلهام تلو الآخر. هذه المجموعة استكشاف لهويتي الإبداعية".

مجموعة كروز هذه مستوحاة من رحلة ثابتة، حيث تعبر عن التناقضات بطريقة سلسلة ومميزة. وتدعو المجموعة لاستكشاف محيط الإنسان المليء بالعواطف التي تحركها الأنماط والألوان والتي بدورها لا تنسى عبر القطع الآسرة في خزانة كا سيّدة.  حان الوقت للتأمل وإعادة اكتشاف الذات.

وتؤكد الدار عبر هذه المجموعة أن الموضة هي لعبة وهي حرية إبداعية باللعب بالقماش، وخطوط الاختلاط بين أزهار مونوغرام وأربع بدلات التي تجسدها أوراق لعب الشدّة. لذلك نرى في بعض التصاميم رسمات البستوني، في حين يتجسد نمط المونوغرام الشهير بالدار في الاكسسوارات حرف التي تعبّر عن تاريخ "لويس فيتون" وهويتها.

مع مجموعة كروز 2021 ، يدعونا Nicolas Ghesquière المدير الإبداعي لمجموعات لويس فيتون للنساء الى رحلة شخصية للغاية. زمن المصمم: إمكانياته في الماضي والحاضر والمستقبل.