عرض أزياء ألبيرتا فيريتي ضمن أسبوع الموضة الافتراضي في ميلانو

استطاعت دار ألبيرتا فيريتي أن تجمع بين التصاميم اليومية والشياكة في طرق تصاميم عملية لساعات النهار، في أول عرض أزياء افتراضي لمجموعة كروز2021 التي شاهدناها ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

تابعي مجموعة أزياء ألبيرتا فيريتي في عرض حمل أجواءًا ساحرة، مدموجة بين الكلاسيكية والعصرية ‏لصيحات كروز 2021. فعكست حيوية هذه الدار مع الحفاظ على ستايلها الخاص والمتجدّد في عالم الموضة.‏

موضة الفساتين الواسعة

 

جاءت مجموعة ألبيرتا فيريتي ‏لكروز 2021 متنوعة من حيث الأقمشة والقصات. والبارز كان بدء العرض الافتراضي بموضة فساتين سهرة واسعة وبسيطة من ناحية القصات والألوان المشرقة، من خلال تحديد القطع بالزخرفات الناعمة وقصات الكتف البارزة التي برزت بأقمشة الحرير اللماع. ولم تتخلى دار ألبيرتا فيريتي عن الفساتين البرونزية التي تنوعت بين الأقمشة المخرمة والأخرى المطبعة بالورود الهندسية مع قصة الفساتين الواسعة والطويلة الذي تشكّل عودة بارزة في هذه المجموعة.

تصاميم مطبعة ومزخرفة

 

بالاضافة الى الفساتين الطويلة، لا يمكن إلا أن نثني على جمال الفساتين اليومية المستقيمة باللون الأسود مع تفاصيل الشراريب الملفتة على كامل التصميم. وبدا واضحاً تركيز مجموعة ألبيرتا فيريتي على إبراز أقمشة البليسيه المزخرفة والمطبعة بالرسمات في العديد من القصات والتصاميم. فرأينا هذه الموضة من خلال البناطيل المستقيمة والمعاطف المريحة والتنانير الطويلة التي تألقت بألوان متداخلة ورسمات هندسية مع قصة الخصر العالي.

موضة البدلات الرسمية

 

أما البدلات الرسمية، فلها حصة واضحة في مجموعة ألبيرتا فيريتي، وأتت رسمية مع جرأة الألوان الصيفية التي برزت من خلال تدرجات الأزرق والزهري والمرجاني. وأتت القصات مستقيمة من خلال البناطيل الكلاسيكية، مع جرأة البلايزر التي تتخطى حدود الخصر، بالإضافة الى تفاصيل الجيوب الجانبية والأزرار البارزة من الجهة الامامية. ولاحظنا تركيز هذه الدار على موضة الجينز الأسود الشبابي بأسلوب البنطلون أو البرمودا بحد سواء، الى جانب جاكيتات الجلد وتوبات الكروشيه المقلمة التي لا تخف حدود الخصر، لتضفي لمسات ساحرة على التصاميم.