صور مجموعة ازياء Alexandre Vauthier للهوت كوتور خريف وشتاء 2021

مشاعل الدخيل

صور مجموعة ازياء Alexandre Vauthier للهوت كوتور خريف وشتاء 2021

يواصل مصممي عالم الكوتور الراقي في استعراض إبداعاتهم للموسم اثناء فترة صعبة على العالم بأسره وذلك من خلال توجهات مواكبة وملائمة للوضع الراهن. 

تصاميم كوتور مترفة 

لم تخلو تفاصيل مجموعات الكوتور لموسم 2020 من الرفاهية والترف إطلاقًا، فقد استمر المصممين في كشف الستار عن ما توصلوا اليه من ابداع في هذه الفترة  التي ألهمتهم في احياء ارث الكوتور في موسمه مع اجراء بعض التعديلات إلى طريقة العرض. 

تصاميم أنيقة ومعاصرة 

قدم الكسندر فوتييه 24 مظهرًا، مضيفًا اندفاعة من التطور الفرنسي في تصميماته المعاصرة حيث ظهرت التصاميم في جلسة تصويرية تعكس طبيعة الحال في مواقع مختلفة ابرزها اركان مختلفة من منزل انيق. 

تشكيلة من قصات البنطلونات والبدل الرسمية 

تضمنت معظم الإطلالات تشكيلة من قصات البنطلونات المتنوعة، والبدلات الرسمية كاملة مع برمودا مطرزة بخيوط الذهب. ومن ابرز القطع التي حصلت على اهتمام كبير هي سترة ملهمة من تفاصيل الكاراكو الحزائري الذي يتمتع بفخامة خامته الراقية وبزخم التفاصيل المسنوجة بالخيوط المذهبة. وتعد هذه القطعة من ابرز القطع التقليدية في الجزائر، وترتدى في الأعراس والمناسبات الكبيرة. 

إطلالات فاخرة تليق بالسجادة الحمراء 

ضمت المجموعة أيضا صور فاخرة بإطلالات مخصصة للسجادة الحمراء مثل فستان فيروزي طويل مزدان بالريش الفاخر، وفستان درابيه أرجواني مخملي مبطن بالساتان الزمردي. ولعل ابرز قطعة سهرة فاخرة في هذه المجموعة في فستان سهرة شفاف مطرز بكريستالات سواروفسكي البراقة يوحي بالكثير من الفخامة والجاذبية الأنثوية الساحرة. 

تعاون بين Alexandre Vauthier و Amina Muaddi

وقد استعان المصمم  في هذه المجموعة بموديلات الأحذية  الراقية والمثيرة من المصممة Amina Muaddi  لتكتمل الاطلالات بفخامة عصرية ومميزة.  أعجبتنا  أحذية الكاحل الملهمة من فترة الثمانينات التي قدمتها المصممة بتفاصيل الساتان ذو الألوان الزاهية مثل الوردي الفوشيا واللون البنفسجي الجريء. 

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على تفاصيل مجموعة Alexandre Vauthier Couture 2020