عرض أزياء Hermes لخريف وشتاء 2020-2021 خلال اسبوع الموضة في باريس

إن أردت أن تتعرّفي على صيحات شتاء 2020-2021، فما عليك سوى أن تشاهدي عرض أزياء Hermes خلال اسبوع الموضة في باريس 2020، حيث إختصر الدار أبرز خطوط الموضة لهذا الموسم.

المديرة التنفيذية ومصممة الدار Nadège Vanhee-Cybulski، قدّمت كعادتها أزياء تميّزت بالبراعة والتقنية العالية في التصميم.

 لا يمرّ عرض لهذا الدار من دون التصاميم الجلدية التي تشتهر بها، والتي كان لها حصة مميّزة في هذا العرض، وتألقت العارضات بتصاميم عصرية وأنيقة، من المعاطف الطويلة الى الجاكيت مع السروال وحتى مع التنورة البليسيه للوك أنثوي مميّز.

وتضمّنت المجموعة المعاطف الطويلة تلك بالقصّة المستقيمة، وتلك المبطّنة، اضافة الى الفساتين، والتنانير الحريرية المزخرفة، والكنزات. من دون أن ننسى طبعاً وشاح دار Hermes الحريري الأنيق.

البدلة المخملية كانت عنواناً للأناقة في المجموعة، وللوك أكثر عصرية وشبابية قدّم حمالات السراويل أو الـ suspenders التي ظهرت في أكثر من لوك.

وإن إستُهلّ العرض باللون الأبيض، إلا أن مجموعة الخريف والشتاء تميّزت بألوان حيوية، مثل الأزرق والأحمر والأخضر، والأصفر، إلى جانب البنيّ والأسود والرمادي.

ومن ناحية الأكسسوارات، لفتتنا الأحزمة الجلدية الرفيعة، دون أن ننسى حقائب الدار الشهيرة والتي رأينا أشكال جديدة منها، وصولاً الى الأحذية والجزمات التي أكملت الإطلالات بأناقة.

أجمل إطلالات عرض أزياء Hermes لخريف وشتاء 2020-2021 خلال اسبوع الموضة في باريس تابعيها معنا بالصور لتتعرفي على أجمل الصيحات التي ستفرض نفسها الموسم المقبل.