ازياء ASHISH الجاهزة من اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء2020-2021

ازياء ASHISH الجاهزة من اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء2020-2021

لا يمكن أن يمر عرض أزياء  Ashishالجاهزة مرور الكرام. فمع تألق موضة الألوان القوية والبارزة بقصات شبابية ومريحة تناسب إطلالات النهار، أتت التصاميم عصرية ومفعمة بالألوان والانوثة لجعل اطلالة المرأة ساحرة ومشرقة في خريف وشتاء 2020-2021.

موضة الفساتين العصرية

انطلقت ازياء ASHISH الجاهزة بموضة الفساتين العصرية التي تأتي ملونة ومتداخلة من ناحية الأقمشة . فبرزت الفساتين الطويلة باسلوب البولكا دوتس مع التصاميم الهندسية والمزخرفة من خلال الالوان المتداخلة التي أتت بارزة على الفساتين المستقيمة لتناسب خريف وشتاء2020-2021.

فساتين قصيرة منقوشة

وما لفتنا في هذا العرض موضة الفساتين القصيرة المتموجة بالوان مشرقة مع الأقمشة المنقوشة بنقشات جلد النمر وتم تنسيق معها الجاكيت الطويلة بالزخرفات عينها. فضلاً عن ذلك، عرضت ازياء ASHISH الجاهزة موضة الفساتين القصيرة والملفتة بنقشات الترتر مع تفاصيل الباييت البراقة سواء من خلال الفساتين أو المعاطف المزخرفة بتفاصيل الخرز الذهبي.

موضة الجمبسوت الهندسي

كما برزت في عرض ازياء ASHISH الجاهزة موضة الجمبسوت الهندسي والمشرق بالالوان العصرية والخطوط المقلمة. حتى البدلات الرسمية أتت كاجوال ومشرقة مع البناطيل الواسعة والجاكيتات المستقيمة التي برزت باقمشة مطبعة بالورود. ولا يمكن الا ان نثني على سحر المعاطف الضخمة والحيوية باقمشة الفرو والمربعات الملونة .