مزاد سوذبيز Magnificent Jewels نيويورك ينطلق بمجوهرات استثنائية

انه الموسم الأكثر سعادة وبهجة في العام..فالطقس أصبح يميل الى البرودة كما تتألق واجهات المتاجر بزينة الأعياد ورأس السنة! لقد حان وقت الاحتفال وتحضير أزياء السهرات الشتوية مع أفخم المجوهرات الساحرة.

ولأجل اقتناء أروع المجوهرات الشتوية تتجه الانظار الى مزاد سوذبيز Magnificent Jewels نيويورك الذي سيقام في 7 ديسمبر 2022 بتشكيلة من أروع المجوهرات الفاخرة والكلاسيكية.

وتتألق مجوهرات مزاد سوذبيز بتنويعات مذهلة بين الماسات الفاخرة والنادرة والأحجار الكريمة الراقية بالاضافة العديد من تصميمات المجوهرات التي تتميز بتصميمات كلاسيكية وأرت ديكو وأنتيك لتلبي أذواق عشاق الفخامة الخالدة.

ماسة الكناري الذهبية Golden Canary تتمتع بوزن 303.1 قيراط

وتتصدر مجوهرات مزاد سوذبيز Magnificent Jewels ألماسة الكناري الذهبية Golden Canary وتتميز بلون أصفر نادر ذو درجة نقاء لا يضاهى وتعد أكبر الماسات النقية حول العالم بوزن بالغ 301.1 قيراط بشكل الاجاصة.

ماستان من مجموعة  DeBeers Exceptional Blue Collection تُعرض في مزاد سوذبيز نيويورك

كما تتألق في هذا المزاد أحجار الماس الأزرق من مجموعة DeBeers Exceptional Blue Collection التي تضم 8 ماسات خلابة واستثنائية ستطوف عدة مزادات، حيث ستعرض في مزاد سوذبيز Magnificent Jewels اثنتان من الماسات النادرة التي جاءت كلها من حجر ماس أزرق واحد عُثر عليه في جنوب أفريقيا.

مجوهرات كلاسيكية من وحي الحضارة المصرية القديمة في مزاد سوذبيز نيويورك

وإحتفاءاً بمرور 100 عام على اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون بوادي الملوك في الأقصر..تتألق في المزاد مجوهرات تجسد حقبة الجنون بالحضارة المصرية القديمة Egyptomania والتي سيطرت خلال القرن الـ19 وصولاً الى منتصف القرن العشرين، وتجسد ذلك في تصميمات أروع المجوهرات الأرت ديكو من علامات مثل تيفاني وفيردورا وإميل ديزيريه فيليب وكاستيلاني .

كما تتألق في مزاد سوذبيز Magnificent Jewels أحجار كريمة فاخرة لعشاق تصميم مجوهراتهم الخاصة مثل أحجار الزمرد الكولومبية وأحجار الياقوت الأحمر البورمي بالاضافة الى العديد من الماسات البيضاء الساحرة والتي تتميز بعضها بتاريخ كلاسيكي أنتيك.

وهناك أيضاً ابداعات مميزة من دار فان كليف أند أربلز سيتم عرضها ضمن مجوهرات مزاد سوذبيز Magnificent Jewels وهي تتميز بكونها مجوهرات كلاسيكية من حقبة الأرت ديكو والريترو وتتمتع بأسلوب الترصيع المخفي mystery setting الذي تنفرد به الدار الفرنسية.

خاتم من هاري ونستون مع حجر ماس أبيض بوزن 51.52 قيراط

 

ومن القطع اللافتة في مزاد سوذبيز Magnificent Jewels هذا الخاتم الفاخر من علامة هاري ونستون بأناقة الذهب الأبيض والمتألق بحجر من الماس الأبيض في قصة الوسادة بوزن 51.52 قيراط.

 

خاتم فاخر من الذهب وحجر الزمرد بوزن 12.64 قيراط

وهناك أيضاً هذا الخاتم الفاخر من الذهب الأبيض والأصفر مع حجر من الزمرد الكولومبي الفخم بقصة الاميرالد في وزن 12.64 قيراط وأحجار الماس الباغيت.

 

بروش فان كليف أند أربلز من عام 1930 بالماس والأحجار الكريمة

وبتصميمات الأرت ديكو الكلاسيكية البديعة يتألق هذا البروش من علامة فان كليف أند أربلز الذي يعود الى عام 1930 بتصميم باقة من الزهور في فخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس وأحجار الياقوت الأزرق والأحمر والزمرد المنحوتة.

 

قلادة ريترو من الذهب الأبيض والماس

ولعشاق حقبة الريترو الفاتنة تلفت الأنظار هذه القلادة الفاخرة من عام 1950 بتصميم منحني مفعم بالأنوثة للزخارف والفروع النباتية الرقيقة في بريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

 

اسوارة بيل ايبوك من تيفاني تعود لعام 1913

ومن حقبة البيل ايبوك عام 1913 تتألق هذه الاسوارة الانيقة من علامة تيفاني بتصميم زخرفي عتيق من الذهب الأصفر مع أحجار اللازورد وألوان الإناميل.

 

أحجار الماس الوردي بقصة الاجاصة في وزن 4.35 قيراط

ولأن للماس الوردي عشاقه تتألق هذه الأحجار الجذابة من الماس الوردي المشوب بالبرتقالي في قصة الاجاصة والتي يبلغ وزن كل منها 4.35 قيراط فهي مثالية لتصميم أقراط أو قلادة راقية.

 

أقراط الورود من فان كليف أند أربلز بالترصيع المخفي

وللشغوفين بتقنية الترصيع المخفي للأحجار الكريمة تأتي هذه الأقراط الخلابة من علامة فان كليف أند أربلز بتصميم الورود الأنيقة في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر بالترصيع المخفي.

 

اسوارة أرت ديكو من  Lacloche Frères

ومن ابداع علامة Lacloche Frères الفرنسية عام 1925 وبطراز الأرت ديكو الساحر تتألق هذه الاسوارة المعبرة عن عشق الحضارة المصرية القديمة التي سيطرت على حقبة الأرت ديكو، حيث تتمتع الاسوارة بزخارف فرعونية وهندسية فاتنة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس والزمرد والياقوت الأحمر والازرق.

 

 

اكتشفوا أجمل مجوهرات مزاد سوذبيز Magnificent Jewels نيويورك الذي ينطلق خصيصاً لموسم الاعياد ورأس السنة بأفخم المجوهرات الكلاسيكية وأحجار الماس النادرة والأحجار الكريمة.