استوحي من النجمات رسمات مكياج رائجة وجذابة لمباريات كأس العالم 2022

تبرز رسمات المكياج الناعم مع احمر الشفاه القوي بشكل لافت خلال حضورك مباريات كأس العالم 2022، وتعتبر من الرسمات الرائجة لهذا الموسم، لذلك لا بد أن تنتقي أجمل الطرق والافكار البارزة التي تجعل اطلالاتك الجمالية محط أنظار الجميع. فاستوحي من اطلالات النجمات العربيات اجمل رسمات المكياج الناعم بتدرجات ترابية ومتدرجة تضمن لك اطلالة جمالية ساحرة خلال تواجدك في المباريات لتشجيع فربقك المفضّل.

إليك بالصور أجمل رسمات مكياج ناعمة مع أحمر الشفاه القوي لمباريات كأس العالم 2022، فانتقي هذه الصيحات الجمالية التي تجعلك ملفتة ومشرقة في الوقت عينه.

رسمات مكياج ناعم مع احمر شفاه وردي

رسمات مكياج ناعم مع احمر شفاه وردي بأسلوب النجمة أصالة
رسمات مكياج ناعم مع احمر شفاه وردي بأسلوب النجمة أصالة

تبرز رسمات المكياج الناعم والبراق في ساعات النهار، وهذا ما يمكنك تطبيقه على طريقة النجمة أصالة مع تمرير رسمات المكياج البرونزي الفاتح والمسحوب مع الحبيبات البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، واحرصي على دمج هذه الظلال مع التموجات الترابية القوية على الجهة الخارجية للعينين، وقومي بسحب خطوط الآيلاينر السوداء بتدرجات مات من خلال تمرير الرسمة الرفيعة بشكل مسحوب الى الخارج مع الخطوط عينها البارزة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة.

واللافت في هذا المكياج، تمرير الوان احمر الشفاه القوي مع التموجات الوردية القوية البارزة بطبقات لماعة متعددة تجعلك مشرقة وتبرز خطوط المكياج الحيوية.

رسمات مكياج بني مع احمر شفاه قوي

رسمات مكياج بني مع احمر شفاه قوي من وحي سيرين عبد النور
رسمات مكياج بني مع احمر شفاه قوي من وحي سيرين عبد النور

ومن ابرز رسمات المكياج الناعم مع أحمر الشفاه القوي لمباريات كأس العالم 2022، تطبيق على طريقة النجمة سيرين عبدالنور رسمات المكياج البني الداكن والمسحوب على كامل الجفون العليا بشكل طبيعي. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الظلال الذهبية البراقة والبارزة على الجهة الداخلية للعينين، بدءًا من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج. واحرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية، خصوصاً اذا أردت تمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين.

ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات اللون الاحمر اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل حيوي، مع تحديد الرسمة من الجهة الخارجية للشفاه، بالكونتور الكريمي العريض.

رسمات مكياج وردي مع احمر شفاه غلوسي

1 رئيسية رسمات مكياج وردي مع احمر شفاه غلوسي بأسلوب بلقيس فتحي
رسمات مكياج وردي مع احمر شفاه غلوسي بأسلوب بلقيس فتحي

ومن ابرز رسمات المكياج الناعم مع أحمر الشفاه القوي لمباريات كأس العالم 2022، تمرير من وحي اطلالة النجمة بلقيس فتحي الظلال الملونة المات خصوصاً التدرجات الزهرية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة وصولاً الى حدود الحواجب، مع خطوط الايلاينر السائلة والمناسبة لسحبة العينين.

كما يليق بهذا النوع من المكياج، الوان البلاشر الزهري الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الزهري القوي مع الغلوس اللماع البارز بطبقات متعددة على الشفاه، لضمان اطلالة جمالية ملفتة. كما قومي بتحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع للحصول على اطلالة جمالية مميزة.

رسمات مكياج ناعم مع احمر شفاه مات

رسمات مكياج ناعم مع احمر شفاه مات بأسلوب ياسمين صبري
رسمات مكياج ناعم مع احمر شفاه مات بأسلوب ياسمين صبري

ومن اجمل الحيل لتطبيق رسمات مكياج ناعمة لحضور مباريات كأس العالم 2022، اختيار رسمات المكياج البرونزي الساحر بظلال مات تبرز على الجفون العليا للعينين قبل تمرير خطوط الكحل السوداء الرفيعة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج. كما لا تتخلى عن طبقات الماسكارا الكثيفة مع الفراغات العريضة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، اضافة الى تمرير خطوط الكحل البني المسحوب من وسط الجفون العليا للعينين، بطريقة مترابطة مع الظلال البيج لجعل رسمات المكياج مشرق.

ولاستكمال مكياجك، اختاري الوان احمر الشفاه المات مع الرسمة العريضة المسحوبة بخطوط ملفتة لضمان اطلالة جمالية مشرقة.

صور النجمات من حسابهن الخاص على انستغرام