أجمل 7 صور من واحة خيبر الخلابة في العلا

تزخر العلا أرض الحضارات والتاريخ بالعديد من الأماكن التاريخية الساحرة التي تزيد من روعة خوض أي مغامرة في تلك الوجهة الخلابة من أرض المملكة. وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة بعدد من اللقطات الساحرة لواحدة من أجمل الوجهات السياحية الساحرة في أرض الحضارات والتاريخ العلا.

واحة غناء في قلب العلا

دعونا نسلط الضوء على واحة غناء في قلب العلا الساحرة.. واحة خيبر الخلابة التي تقدم لزوراها تجربة لا تنسى في أحضان الطبيعة التي تأسر القلوب.

سحر الطبية في واحة خيبر بالعلا.

تعتبر واحة خيبر الساحرة من أقدم المناطق الأثرية المأهولة بالسكان في شبه الجزيرة العربية، وتشهد بتراثها الإنساني العريق على مكانة خيبر العظيمة في تاريخ المنطقة.

تاريخ ساحر

تُخفي محافظة خيبر بين صخورها البركانية وتضاريسها الصحراوية حكاية الطبيعة والإنسان من عصور ما قبل التاريخ، لتكشف أسرار الحضارات القديمة التي عاشت على أرض المملكة العربية السعودية منذ آلاف السنين.

يمكنكم خوض غمار جولة متكاملة في واحة خيبر التي تزخر بالعديد من الأماكن الساحرة التي تساعد الضيوف على الاستجمام في أحضان الطبيعة الخلابة.

سحر الطبية في واحة خيبر بالعلا.

ويمكنكم أثناء رحلتكم إلى واحة خيبر زيارة إلى مطل قرية الروان بإطلالاته الساحرة، مع جولة مشي أو بالدراجة الهوائية من دون مرشد سياحي على مسار الواحة المحيط بحصن النزار، لاستكشاف التنوع الجيولوجي الفريد في عين الجمعة وحصاة الدبل.

جولات مميزة وفعاليات لا تتوقف

 وأثناء جولتكم في واحة خيبر يمكنكم الاستمتاع بالعديد من العروض الفنية المميزة التي تسرد القصص التاريخية عن حياة أهل خيبر في العصور القديمة

وتتوفر المطاعم الساحرة في أرجاء واحة خيبر كما يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية ضمن هذه الجولة الاستكشافية الممتعة في أحضان واحة خيبر.

سحر الطبية في واحة خيبر بالعلا.