فيليبس Philips تتعهد هذه السنة بنمط معيشي صحي أكثر

مع بداية 2015، يسعى الجميع إلى الإلتزام بقرارات العام الجديد وكما هو الحال في أغلب الأحيان، النجاح يكون نسبيا.
 
تلتزم فيليبس Philips دائما بتشجبع الناس و مساعدتهم على تبني نمط حياة صحي، وهذا العام تسعى لدعم أولئك الذين عزموا على تغيير حياتهم للأفضل. تقدم فيليبس  Philipsحلول مبتكرة لتحسين حياة ورفاهية الناس في أنحاء العالم من خلال إبتكارات مميزة في مجال العناية الشخصية و الغذائية، و توفير بيئة منزلية صحية.
 
وقد قامت فيليبس   Philipsللغرض بتهيأة مكانا رائعا للحدث أطلقت عليه إسم " فيليبس الابتكار بيتش هاوس" على الشاطئ المعاكس جميرا بيتش ريزيدنس، قبالة "الريل سينما "   Reel Cinema و ذلك من 22 إلى 31 يناير 2015. و سيتم إختيار 10 فائزين ستقوم فيليبس Philips بدعمهم لتحقيق هدفهم و أيضا منحهم الوسائل التي ستساعدهم على التمسك بتحقيق قراراتهم لحياة أكثر صحية في 2015. و من بين الإمتيازات الأخرى التي ستقدمها فيليبس Philips للفائزين: إخصائيين في اللياقة البدنية و التدريب على التغذية الصحية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم.
 
وسيتم أيضا توفير مدربين خبراء على عين المكان الذين سيعملون على إشراك الحضور في عديد التظاهرات والأنشطة، وعرض إبتكارات فيليبس Philips في المجال و التي تقدم بالفعل فرقا في حياة المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم.
 
يمكن للزوار أيضا التسجيل والمشاركة مجانا في الحصة المثيرة Reebok Cross-fit Lifespark التي ستنظمها فيليبس للمشاركين في منطقة الحديقة الجنوبية South Lawn على الشاطئ المعاكس جميرا بيتش ريزيدنس، يوم الجمعة 30 يناير 2015 على الساعة التاسعة صباحا.
 
سيكون في الموعد نجم راديو فيرجن، كريس فادي لمساعدة المشاركين على التدريب وإلهامهم لإنتهاج حياة صحية!
 
الحدث: تعهد  مع فيليبس Philips
المكان: فيليبس الابتكار بيتش هاوس، الشاطئ المعاكس جميرا بيتش ريزيدنس، منطقة الحديقة الجنوبية South Lawn
التاريخ: 22 يناير - 31 يناير 2015
الوقت: من 9 صباحا إلى حدود منتصف الليل
السعر: مجاني للتعهد وتجربة ابتكارات فيليبس
 
فيليبس Philips  تنظم Reebok Cross-fit Lifespark
المكان: الشاطئ المعاكس جميرا بيتش ريزيدنس، قبالة "الريل سينما"Reel Cinema 
التاريخ: الجمعة 30 يناير2015
الوقت:  9 صباحا لمدة 45 دقيقة لدورة Crossfit. التسجيل على الساعة 8 و النصف صباحا.
السعر: التسجيل، الماء و المعدات مجانا.