لن تصدقوا: هذه هي اكثر الاماكن اتساخا على الطائرة

نستخدم الطائرة للسفر دوما، وبعضنا يقضي اكثر وقته بين السحاب منه على الارض للعمل.

وغالبا ما نستخدم الاشياء الموجودة في المطار وعلى الطائرة من دون ان نحاول معرفة ما اذا كانت متسخة وقذرة ام لا، مع ان معظمنا يحاول جهده تنظيف ما يستخدمه في هذين المرفقين لمنع الاصابة بالبكتيريا والجراثيم التي تتجمع في هذه الاماكن المزدحمة.

اكثر الاماكن اتساخا هي..
 

ان سالنا السؤال البديهي: اي الاماكن اكثر اتساخا على الطائرة؟ سيكون الجواب السريع: الحمام، وهو بالفعل من الاماكن الاكثر اتساخا على الطائرة. لكنها ليس الوحيد، وستتفاجئون ان علمتما ان حزام الامان مثلا يحوي نسبة لا باس بها من الجرائيم، وللعلم فانه لا يتم تنظيف هذا الحزام كما يحصل مع بقية الاماكن في الطائرة.

كما ان طاولة الطعام والتي يتم تقديم الطعام والمشروبات عليها في الطائرة، كما يستخدمها الاطفال للرسم عليها والبعض الاخر ينام عليها بقصد الراحة، هي ايضا مرتع للكثير من الجراثيم والبكتيريا.

هل اخافكم الامر؟ ما رايكم بمعرفة بقية الاماكن التي تعشش فيها البكتيريا؟ الفيديو ادنها يقدم تقريرا مفصلا عن اكثر الاماكن اتساخا في الطائرة، وهناك بالحقيقة ناحية ايجابية من هذا الفيديو: بتنا الان نعرف ما الذي يجب علينا تنظيفه اولا قبل الجلوس في مقاعدنا عند السفر في المرة القادمة!

شاهدوا الفيديو في الرابط ادناه:

https://www.youtube.com/watch?v=SU6Ju6pFrO8