تعرفي على أفضل مواقع تخفيضات التسوق بمناسبة رمضان في دبي

يعد التسوق واحد من الأنشطة المفضلة لدى الكثيرين وخاصة خلال أوقات العطلة والرحلات السياحية في الوجهات السياحية التي توفر لزوارها أعداد لا حصر لها من مواقع التسوق المميزة، مثل إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تشتهر الإمارة بأنها موطن لمجموعة رائعة من مواقع التسوق والتي تتضمن مجموعة رائعة من مراكز التسوق والتي يتمتع بعضها بشهرة عالمية، ومن بين أفضل الأوقات للاستمتاع برحلة تسوق رائعة في دبي في هذا العام، شهر رمضان المبارك والذي تشهد فيه العديد من مواقع التسوق والمراكز التجارية الضخمة في دبي، عروض تخفيضات مذهلة، بعضها يصل إلى أكثر من 70%.

أفضل مواقع التسوق التي توفر عروض تخفيضات بمناسبة شهر رمضان المبارك

مجموعة لولو LULU GROUP

مجموعة لولو LULU GROUP

وهي مجموعة محلات سوبر ماركت هندية الأصل، وتوفر فروعها في إمارة دبي عروض خصومات إلى 50% على أكثر من 15000 منتج، وتتوفر عروض الخصومات والتخفيضات لكل المتسوقين في مجموعة لولو، سواء كانوا متصلين عبر الإنترنت أو متسوقين عاديين في فرع مجموعة لولو في دبي.

مجموعة المايا AL MAYA GROUP

مجموعة المايا هي سلسلة متاجر تجزئة مقرها دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتدير محلات السوبر ماركت في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وافتتحت جوالي 40 فرع ومنفذ للبيع في الإمارات العربية المتحدة وحدها، وتوفر في مجموعة المايا في فروعها في دبي بمناسبة شهر رمضان المبارك في هذا العام، عروض تخفيضات تصل إلى 50% على مجموعة مختارة من منتجاتها، كما أعلنت مجموعة المايا أيضا عن خصم يصل إلى 30% على العديد من منتجاتها في السوبر ماركت في دبي والإمارات الأخرى خلال شهر رمضان 2022.

كارفور CARREFOUR

كارفور CARREFOUR

أعلنت متاجر كارفور أيضا عن بعض عروض التخفيضات الرائعة بمناسبة شهر رمضان المبارك في إمارة دبي، وتتضمن عروض تخفيضات بنسبة 50% على منتجاتها المتعددة في جميع الفروع، وبما في ذلك البقالة والإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأدوات المنزلية وأكثر من ذلك بكثير.

شرف دي جي SHARAF DG

شرف دي جي هو متجر إلكترونيات رائد في دبي، ويقدم في شهر رمضان في هذا العام عروض تخفيضات مذهلة على منتجاته يصل إلى 75% على مختلف المنتجات.

كيبسون KIBSONS

كيبسون KIBSONS

كيبسون هي سلسلة متاجر شهيرة في الإمارات لبيع الخضراوات والفواكه واللحوم بأسعار الجملة، وتقدم كيبسون عروض تخفيضات بنسبة 20% على جميع شحنات اللحوم والخضروات والفواكه، كما توفر أيضا خصومات خاصة على زينة رمضان والكعك وحلويات وغيرها من المنتجات. يمكنك أيضا التسوق عبر الموقع الإليكتروني لكيبسون لشراء البقالة عبر الإنترنت بسعر مخفض.

بان الإمارات العربية PAN EMIRATES

وهي سلسلة متاجر شهيرة لبيع الأثاث والاكسسوار المنزلي، وتوفر في رمضان في هذا العام خصم يصل إلى 70%على المنتجات التي يزيد سعرها عن 15 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى المنتجات والأثاث والإكسسوارات المنزلية سواء للمتسوقين داخل المتجر في دبي أو عبر الإنترنت.

نون NOON

نون NOON

وهي سلسلة متاجر شهير لبيع أفضل منتجات الموضة والإلكترونيات والجمال، واحتفالا بشهر رمضان المبارك، تقدم نون سلسلة من عروض التخفيضات والخصومات الضخمة والتي تصل إلى 70% على العديد من المنتجات في فئات متعددة. وحتى 60% على الإلكترونيات والتلفزيونات والكاميرات وأجهزة الألعاب، إضافة إلى ذلك فإن موقع نون على شبكة الإنترنت يقدم أيضا تخفيضات يومية على الأسعار طوال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى كوبونات خصومات يمكن استخدامها لشراء مستحضرات التجميل والعطور.