رجيم الكركم والليمون لانقاص الوزن

رجيم الماء والليمون لخسارة 4 كيلو في اسبوع بدون رجيم إكسيرعظيم يجعل النظام الغذائي الخاص بك رائع، هذا ما يطلق على رجيم الكركم والليمون لانقاص الوزن، كون تناول مشروب الكركم والليمون مع وجبة الفطور المخصصة لك، ضمن حميتك الصحية المحددة من الطبيب" روتين استثنائي"، يجعلك عزيزتي قادرة على إذابة الدهون وإنقاص الوزن دون معاناة.

الكركم والليمون

شجع اختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة، على الاستفادة من خليط الكركم والليمون، ضمن الرجيم الصحي المتبع لكل سيدة على حدة، كونه يجمع في مشروبه مكونات فعالة، قادرة على وقاية الجسم من الأمراض المتعددة بصفة عامة وتخسيس الوزن دون الحميات القاسية.

لذا ينصح الاستفادة منه بكميات معتدلة لا تتعدى الكوبين، خصوصا وقت الصباح خلال فترة إنقاص الوزن.

فضلا عن ذلك، يحوي مشروب الكركم والليمون " الفيتامينات، المعادن والألياف" المساعدة على كبح الشهية، منع جفاف الجسم، التخلص من السموم والفضلات بطريقة سهلة أثناء تخسيس الوزن.

مشروب الكركم والليمون لإنقاص الوزن

أكد الدكتور باسم، أن تناول مشروب الكركم والليمون بكميات قليلة سواء في الصباح أو قبل النوم، يفيدك عزيزتي في" تحسين صحتك، تجديد خلايا جسمك، تحفيزعملية الأيض على حرق الدهون، مقاومة ظهور التجاعيد وحب الشباب، تفتيت الدهون المتراكمة حول منطقة البطن والأرداف بشكل فعال".

رجيم الكركم والليمون لانقاص الوزن

لا يرحب دكتور باسم، بكلمة "رجيم"، مع فوائد الكركم والليمون، كونها تتناسب مع جميع الفئات العمرية والأوزان، كعادة غذائية صحية دون استثناء، تمنع تكوين أنسجة الخلايا الدهنية والتي لا تشترط رجيم محدد، إلا أن اللواتي يعانين من مشكلات مزمنة بالجهاز الهضميلا يفضل تناولهن هذا المشروب دون استشارة الطبيب.

كما يمكنك عزيزتي تحقيق أقصى استفادة من فوائد الكركم والليمون، إذا تم إضافة " البروكلي، الكيوي، البرتقال، الأناناس، الكوسا، الكرفس، الفجل، الحبوب الكاملة، المكسرات النيئة، الطماطم، الخيار، الجرجير، السبانخ، البصل، الثوم، المشروم" ضمن الوجبات المحددة لك أثناء إنقاص الوزن.

لذا لا تترددي عزيزتي في تناول ملعقة صغيرة من الكركم، المضافة إلى كوب الماء الدافئ وقليل من الليمون، مع إمكانية تحليته بقطرات العسل بعد تبريد المشروب لبضع دقائق، للاستفادة من فوائد الكركم والليمون بصفة عامة وحرق الدهون وتخسيس الوزن بشكل صحي.