5 تمارين رياضية لتنحيف الخصر

خصر نحيف و منحوت مع أفضل التمارين الرياضية

خصر نحيف و منحوت مع أفضل التمارين الرياضية

التمرين الاول

التمرين الاول

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث.

التمرين الثالث.

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمارين الرياضية لتنحيف الخصر تحتلّ تركيز كل امرأة تحتاج الى شدّ هذه المنطقة من جسمها من دون الحاجة الى الذهاب الى الصالات الرياضية أو الإلتزام بدورات تمارين مكثفة، مع كثرة الانشغالات اليومية و ضغوط الحياة.

و بما أن منطقة الخصر هي من أكثر مناطق الجسم من حيث تخزين الدهون، سنركز في السطور التالية على افضل التمارين الرياضية التي تقوم بتنحيف خصرك و تحافظ على لياقتك.

أنعشي روتينك اليومي بهذه التمارين الرياضية للحصول على جسم مشدود و جذاب. كل ما تحتاجين إليه هو الإرادة لعدم إهمال الحلول السريعة للتمتع بجسم رشيق و خصر منحوت و نحيف.

التمرين الاول

إستلقي على جانبك الايمن أو الأيسر. ضمي قدميك معاً و ضعي يدك الأعلى خلف رأسك و مدّي الثانية على الأرض. إرفعي قدميك معاً صوب السقف و ارفعي أيضاً الجزء العلوي من جسمك في الوقت نفسه الى الاعلى و اضغطي عليهما صعوداً و نزولاً. لا تنسي أن تعيدي الحركة مع تبديل القدمين.

التمرين الثاني

إثني قدميك 90 درجة في الهواء أو على الأرض حسب قدراتك. إدفعي الجزء العلوي الى الأمام مع شدّ البطن الى الداخل. إلتفتي صوب اليمين ثم اليسار بشكل متتال مع المحافظة على وضعية القدمين.

التمرين الثالث

إستلقي على جانبك اليمين أو الشمال و ارفعي أردافك عن الأرض و استندي على الكوع كما تظهر لك الصورة و ضعي ذراعك الأخرى على خصرك. ضمي القدمين معاً كما ترتاحين و ادفعي بخصرك و أردافك صعوداً و نزولاً من دون لمس الأرض.

التمرين الرابع

إستلقي على الأرض و اثني قدميك 90 درجة على الرض. مدّي يديك قرب جسمك إرفعي رأسك قليلاً عن الأرض و انحني بالجزء العلوي من جسمك الى جانبك الأيمن لتحاولي لمس كعب قدمك اليمنى ثم التفتي للناحية الثانية و انحني لجانبك الأيسر و حاولي أن تلمسي بيدك اليسرى كعب قدمك كما تظهر لك الصورة و اضغطي على أردافك قدر استطاعتك.

التمرين الخامس

يمكنك في هذا التمرين حمل أوزان خفيفة بين يديك إذا اردت. قفي بشكل مستقيم و انحني بالجزء العلوي من جسمك مع الضغط على الأرداف لناحية اليمين ثم لناحية اليسار بشكل متتال كما في الصورة.