أفضل 5 مشروبات عشبية لفقدان الوزن في شهر رمضان

أفضل 5 مشروبات عشبية لفقدان الوزن في شهر رمضان، اخترناها بعناية للسيدات والفتيات، كي نساعدهن على كبح شهيتهن وتقليل رغبتهن في إلتهام الحلويات الرمضانية على وجه الخصوص.

وفي هذا السياق، سنستعرض أفضل 5 مشروبات عشبية غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة المساهمة في حرق دهون الجسم، وخصوصا منطقتي البطن والأرداف على مدار شهررمضان.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أفضل 5 مشروبات عشبية لفقدان الوزن في شهر رمضان، بناء على اختيار استشاري التغذية والطب البديل الدكتور شكري عمرو من القاهرة.

أفضل 5 مشروبات عشبية لفقدان الوزن في شهر رمضان

افضل 5 مشروبات عشبية منها الكمون

اختار دكتور شكري، أفضل 5 مشروبات عشبية لجميع السيدات والفتيات لفقدان أوزانهن في شهر رمضان، على النحو التالي:

  1.  مشروب الكمون

يعد مشروب مغلي الكمون من أفضل 5 مشروبات عشبية غنية بمضادات الأكسدة القادرة على حرق الدهون وتخليص الجسم من السموم، لذا خصصي عزيزتي كوبين من مشروب الكمون على مدار ساعات الإفطار لفقدان الوزن في شهر رمضان بالشكل الطبيعي.

  1. مشروب الهيل

يساعد مشروب الهيل على التخسيس وخسارة الوزن خلال شهر رمضان، فهو أحد أفضل 5 مشروبات عشبية غنية بالألياف الطبيعية المساهمة في تنظيف الجهاز الهضمي وطرد السموم وحرق الدهون في الجسم خلال شهر رمضان، لذا استمتعي عزيزتي بمشروب مغلي الهيل بمعدل 3 أكواب متوسطة الحجم على مدار ساعات الإفطار.

  1. مشروب الشمر

يعتبر مشروب الشمر من أفضل 5 مشروبات عشبية تحوي العديد من المعادن " الكالسيوم، المغنسيوم، البوتاسيوم" المفيدة لمنع تكوين الخلايا الدهنية وطرد الدهون الضارةعن طريق الفضلات والكلى، لذا احرصي عزيزتي على إضافة مشروب الشمر إلى مشروباتك الرمضانية الصحية لإنقاص الوزن بالشكل الصحي خلال شهر رمضان.

  1. مشروب الشاي الأخضر

يتميز مشروب الشاي الأخضر بقدرته على كبح الشهيه، لذا يعد من أفضل 5 مشروبات عشبية يمكن تناولها قبل الوجبات الرمضانية بمدة لا تقل عن 20 دقيقة لإعطاء الشعور بالشبع وتقليل الكميات المتناولة بصفة عامة خلال شهر رمضان.

افضل 5 مشروبات عشبية منها الهيل

  1. مشروب الهندباء

يحوي مشروب الهندباء مركبات طبيعية تخلص الجسم من السوائل المحتبسة، كما أنه يعمل على تقليل امتصاص الجسم للدهون  الضارة، ما يجعله ضمن أفضل 5 مشروبات عشبية لفقدان الوزن خلال شهر رمضان، لذا استفيدي منه عزيزتي بمعدل كوبين متوسطي الحجم على مدار ساعات الإفطار.

وأخيرا، تعد المشروبات المقدمة من أفضل 5 مشروبات عشبية مساعدة على إنقاص الوزن خلال شهر رمضان، وذلك ضمن نظام غذائي صحي ومتوازن يلبي احتياجات الجسم من العناصر اللازمة لآلية وهيكلة وظائف الجسم الحيوية بالشكل السليم وليس غير ذلك.