حيل غذائية لإنقاص الوزن قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91

حيل غذائية بسيطة لإنقاص الوزن قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91، نستهدف من خلال فقدان بعض الكيلو غرامات في جميع أنحاء الجسم، ما يساهم ذلك في شعورك بالراحة والنشاط خلال احتفالك بهذه المناسبة.

والأهم أننا لن نعتبر الحيل الغذائية بمثابة العصا السحرية لإنقاص الوزن بسرعة، لكنها كفيلة بتنشيط دورتك الدموية، القضاء على شعورك بالإنتفاخات المزعجة، كما أنها ستخلصك من السموم والسوائل الزائد بجسمك، والتي من شأنها أن تعيق اختياراتك  لملابسك المفضلة أثناء استمتاعك باحتفالات اليوم الوطني السعودي 91.

لذا إبدأي معنا تطبيق الحيل الغذائية المقدمة عبر السطور القادمة، كي يتسنى لك تقليل وزنك ومقاس خصرك على وجه الخصوص، لإرتداء ما يحلو لك خلال احتفالك باليوم الوطني السعودي 91.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أهم حيل غذائية لإنقاص الوزن قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91، بناء على توصيات استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة.

 حيل غذائية لإنقاص الوزن قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91

حيل غذائية لإنقاص الوزن قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91

أوضح دكتور هشام، أن إنقاص الوزن يحتاج إلى مراحل متعددة لتهيئة الجسم للتغييرات التي ستطرأ عليه، من أجل الوصول إلى وزن مثالي حسب طبيعة الجسم وحالته الصحية، وبالتالي لن تكون الحيل الغذائية المقدمة هي الوسيلة السريعة  لفقدان كم هائل من الكيلوغرامات، لكنها ستساهم في تقليل مقاسات الجسم قدر المستطاع بالطريقة غير المباشرة، كي يتسنى للجميع الشعور بالسعادة والجسم الرشيق قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91.

لذا اتبعي عزيزتي أهم الحيل الغذائية القدمة لإنقاص الوزن قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91، على النحو التالي

  • اشربي 3 أكواب من الماء الفاتر على الريق وقبل تناولك وجبة الإفطار بنصف ساعة على الأقل لتهيئة المعدة وإزالة سموم الجسم بصفة عامة.
  • احرصي على شرب 3 أكواب من مغلي ماء البقدونس المبرد أو ماء الشعير، ما يساهم ذلك في تسريع عملية الأيض وكبح الشهية، لإنقاص الوزن قدر المستطاع قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91.
  • اعتمدي على وجبات  منخفضة السعرات الحرارية وبكميات معتدلة لا تتعدي طبق متوسط الحجم لتخسيس الوزن قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91.

حيل غذائية لانقاص الوزن يتضمنها شرب العصائر بدل من المشروبات الغازية

  • احرصي على مضغ الطعام ببطء، فهذا من أهم الحيل الغذائية التي تساهم في تقليل وزنك بصفة عامة.
  • اختاري الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات، إذ يمكنك تناول المشويات الخالية من الدهون بكميات لا تتعدي قطعتين صغيرتين، الحبوب الكاملة، البيض المسلوق، السلطات المتنوعة الخالية من النكهات الصناعية، الأرز البني، الفواكة الداعمة لعميلة التميل الغذائي " الكيوي، البرتقال، الأناناس، الرمان، الفراولة، التوت"، ولا تنسي كوب من الزبادي اليوناني فهو كفيل بتقليل مفاس خصرك على وجه الخصوص، قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91.
  • تجنبي تناول الأطعمة الدسمة والمشروبات الغازية قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91، كما يمكنك استبدال المشروبات الغازية بكوبين متوسطي الحجم من عصير البرتقال الطازج أو الأناناس، لتخسيس الوزن قدر المستطاع وتحسن صحة الجسم بصفة عامة قبل حلول اليوم الوطني السعودي91.
  • استمتعي بمذاق القهوة العربي بمعدل 5 فنجانين صغيرة على مدار اليوم، لرفع عملية التمثيل الغذائي، ولا تنسي تناول 7 تمرات فقط على مدار اليوم، كي لا تكتسبي وزن زائد قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91.
  • يمكنك ممارسة التمارين البسيطة في المنزل أو المشي لمدة 30 دقيقة في الصباح الباكر، لتنشيط دورتك الدموية وإنقاص وزنك بالشكل الطبيعي قبل حلول اليوم الوطني السعودي 91.

وأخيرا، احذري تناول الوجبات الرئيسية قبل النوم مباشرة، بل يمكنك استبدالها بقطع صغيرة من الفواكة منخفضة السعرات الحرارية أو كوب من الزبادي اليوناني، للسيطرة على مقاسات ملابسك التي ستتألقي بها في اليوم الوطني السعودي 91.