النسخة الإلكترونية

7  تمارين رياضية فعالة لحرق دهون الثدي

 7 تمارين رياضية فعالة لحرق دهون الثدي
1 / 4
7 تمارين رياضية فعالة لحرق دهون الثدي
 التمرين الخامس
2 / 4
التمرين الخامس
التمرين السادس
3 / 4
التمرين السادس
 التمرين السابع
4 / 4
التمرين السابع

تمارين رياضية فعالة لحرق دهون الثدي نقدمها لكل فتاة أو سيدة تتمنى الحصول على صدر جذاب غير كبير ومشدود وخالي من الترهلات والدهون وذلك من دون مغادرة المنزل وفي وقت قياسي.

حجم الثدي الكبير والدهون وتحسين شكل الثدي لا يمكن تحقيقه إلا باتباع هذه المجموعة من التمارين الرياضية الفعالة التي تقوم بحرق الدهون والترهلات الغير مرغوب فيها التي تؤثر بشكل سلبي على مظهر الصدر.

التزمي بهذه التمارين الرياضية الفعالة وواظبي عليها يومياً واحصلي على النتيجة التي تطمحين إليها، فلا تفوّتي الفرصة وتعرفي عليها أدناه!

7  تمارين رياضية فعالة لحرق دهون الثدي

 7 تمارين رياضية فعالة لحرق دهون الثدي

التمرين الاول

استلقي بظهرك على الطابة الرياضية الكبيرة أو على أي آلة مخصصة في الصالة الرياضية. اثني القدمين معاً على الأرض واحملي الأوزان بين يديك وارفعيهما في الهواء، ثم اثني مرفقيك بحيث يشكل مرفقيك 90 درجة في مستوى كتفيك كما تظهر لك الصورة.

التمرين الثاني

استلقي على الأرض واثني القدمين معاً 90 درجة على الأرض. احملي الأوزان بين يديك واثني مرفقيك وارجعيهما الى الخلف خلف رأسك كما تظهر لك الصورة، ثم ارفعيهما بكل قوتك بشكل مستقيم في الهواء وأعيدي تكرار الحركة.

التمرين الثالث

ضعي يدك خلف على أي طاولة أو كرسي او ضعي يديك خلفك على الأرض لتسهيل الحركات، واثني ركبتيك كما في الصورة أو مدّيهما بشكل مستقيم وارفعي أردافك عن الأرض. إبدأي برفع جسمك حتى تصل المؤخرة لارتفاع الطاولة مع المحافظة على وضعية قدميك ويديك، ثم اضغطي نزولاً صوب الأرض وعاودي تكرار التمرين صعوداً ونزولاً.

التمرين الرابع

قفي بشكل مستقيم أو استلقي على الأرض حسب قدرتك. احملي الأوزان بين يديك، وارفعي يديك في الهواء، ثم قومي بحركة دائرية فوق رأسك. ولا تنسي أن تبدلي في الاتجاهات.

التمرين الخامس

 التمرين الخامس

اتخذي وضعية الـPush-Up على أن تكون يداك متباعدتين بنفس مساحة الكتفين، و أن تكوني مرتكزة على أصابع القدمين. اثني مرفقيك الى الجانبين، واخفضي جسمك صوب الأرض. حافظي ايضا على خط مستقيم للجسم وتجنبّي رفع الوركين أو الظهر.

التمرين السادس

مدّي جسمك كلياً على الأرض. ارفعي قدميك معاً ومدّيهما صوب السقف. ارفعيهما كلياً ثم عودي إلى الوضعية الأولى.

التمرين السابع

قفي بشكل مستقيم. احملي الاوزان بين يديك وضعي يديك ممدودتين إلى جانب جسمك. ارفعي يديك ومدّيهما بشكل مستقيم إلى الأمام بشكل مواز للأرض. ارجعي إلى الخطوة الأولى وعاودي تكرار الحركة عدة مرات.

×