أفضل أنواع الحساء الحارق للدهون

حساء الشمندر لحرق الدهون خلال انقاص الوزن

حساء الشمندر لحرق الدهون خلال انقاص الوزن

حساء الكرفس لاذابة الدهون العنيدة

حساء الكرفس لاذابة الدهون العنيدة

حساء الكرنب لحرق الدهون خلال تخسيس الوزن

حساء الكرنب لحرق الدهون خلال تخسيس الوزن

افضل انواع الحساء الحارق للدهون

افضل انواع الحساء الحارق للدهون

تنضم أنواع الحساء الحارق للدهون إلى قائمة الأطعمة الصحية المفضلة من قبل متتبعي الحميات الغذائية والراغبين في التخلص من الوزن الزائد، كونها تحوي السعرات الحرارية المنخفضة اضافة لفعاليتها في كبح الشهية وتعزيز الشعور بالشبع لفترات طويلة.

فضلا عن ذلك، تساهم أنواع الحساء الحارق للدهون في إذابة الدهون المتركزة في مناطق عديدة بالجسم خصوصا مناطق البطن، والأرداف، والفخذين.

إليك عزيزتي أفضل أنواع الحساء الحارق للدهون، بناء على توصيات أخصائي التغذية الدكتور باسم شوقي بعيادات الخالدية في جدة.

أفضل أنواع الحساء الحارق للدهون

 صورة رئيسية افضل انواع الحساء الحارق للدهون

وبحسب ما قاله الدكتور باسم، تحوي أنواع الحساء الحارق للدهون تشمل العديد من الخضروات المتنوعة المحفزة لعملية الأيض، لكن يشترط تناولها قبل البدء في تناول الوجبات الرئيسية المخصصة لكل فرد بربع ساعة.

كذلك الإكثار من تناول الماء والامتناع عن تناول الحلويات نهائيا والكافيين للحصول على أفضل النتائج بالشكل الصحي السليم.

أما بخصوص أفضل أنواع الحساء الحارق للدهون  ضمن الحميات الصحية المحددة من الطبيب المختص فهي:

حساء الكرنب الحارق للدهون

يعتبر حساء الكرنب من الأطباق الصحية الحارق للدهون أثناء إنقاص الوزن، كونه يحوي الخضروات المشبعة بالألياف، السعرات الحرارية المنخفضة، بالإضافة إلى ذلك يعمل على المحافظة على المعدلات الطبيعية لمستويات السكر في الدم وإذابة الدهون العنيدة.

لذا يفضل استشارة الطبيب لتوظيف فوائد حساء الكرنب الحارق للدهون ضمن الحمية المخصصة لكل فرد على حدا، مع مراعاة تحضير مسلوق الكرنب مع الجرز والبصل للحصول على أفضل النتائج.

حساء الشمندر الحارق للدهون

حساء الشمندر لحرق الدهون خلال انقاص الوزن

يعد حساء الشمندر الحارق للدهون من الخيارات الصحية لإذابة الدهون المتراكمة خصوصا منطقة البطن، كونه غني بالكلور المسؤول رقم واحد على عمل الغدد اللمفاوية وتنظيف خلايا الجسم من المخزون الدهني بها خلال إنقاص الوزن.

لذا يفضل إضافة حساء الشمندرإلى الوجبات الصحية المحددة من الطبيب المختص مع مراعاة إضافة البصل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون لحرق الدهون بالشكل الطبيعي.

حساء الكرفس الحارق للدهون

يتميز حساء الكرفس الحارق للدهون بفعاليته في القضاء على الترهلات أثناء إنقاص الوزن، كذلك يساهم في كبح الشهية لفترات طويلة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على المعادن النادرة المهمة لحرق الدهون وتنظيم عملية الأيض.

وأخيرا استفيدي عزيزتي من أفضل أنواع الحساء الحارق للدهون مع الطبيب المختص أثناء اختيار الحمية الصحية المناسبة لك، ما يساعد ذلك على حرق الدهون الزائدة دون المعاناة.