تمارين رياضية قبل النوم لحرق دهون البطن و الارداف

تمارين لتنحيف و حرق دهون الارداف قبل النوم

تمارين لتنحيف و حرق دهون الارداف قبل النوم

التمرين الاول

التمرين الاول

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الرابع

التمرين الرابع

 التمرين الخامس

التمرين الخامس

اذا كنت تعانين من تراكم الدهون في منطقة الارداف و البطن و تريدين التخلص منها و حرق هذه الدهون طبيعياً، تابعي قراءة المقال التالي!

سنلقي الضوء على تمارين رياضية قبل النوم تستهدف البطن و الارداف لن تساعدك على بثّ النشاط و الحيوية فقط في اليوم التالي فحسب، بل ستساعدك في الوقت نفسه على حرق دهون البطن و الأرداف و تقوية العضلات، و أنت في غرفة النوم!

إليك أفضل تمارين رياضية تحّل لك مشكلة دهون البطن و الارداف بشكل فعّال و سريع.

التمرين الأول

التمرين الاول

ضعي يديك خلفك على حافة السرير أو أي كرسي موجود داخل غرفة النوم. مدّي الساقين بشكل مستقيم كما في الصورة، ثم إبدئي برفع جسمك حتى تصل المؤخرة لإرتفاع حافة السرير ثم إنزلي تدريجياً حتى تقتربي من الأرض. كررّي العملية ما بين 10 الى 15 مرة.

التمرين الثاني

قفي بشكل مستقيم بمحاذاة السرير أو أي كرسي ثابت، ضعي قدماً على السرير، و إرفعي نفسك بالقدم الأخرى صوب السرير وإثنيها عالياً أمام جسمك ومدّي القدم الثانية بشكل طبيعي، ثم عودي مرّة أخرى للوضعية الأولى، وكررّي العملية بشكل متتالٍ عدّة مرات.

التمرين الثالث

التمرين الثالث

قفي بشكل مستقيم و اتركي مسافة كبيرة بين قدميك، إثني ركبتيك لاتخاذ وضعية القرفصاء و افتحي قدميك بشكل واسع و انزلي بكل قوتك صوب الأرض. ركزّي حمل الجسم على كاحلي القدم، و ضعي ذراعيك على خصرك و حافظي على الوضعية حسب قوة الإحتمال. ثبتّي الكعبين على الأرض للوقوف مجدداً مع المحافظة على استقامة الظهر.

التمرين الرابع

إستلقي على السرير و وجهك الى الأسفل و ذراعيك أمامك. إرفعي صدرك قليلاً للأعلى و كذلك الساقين بقدر ما تستطعين و كرّري الحركة مرات عدة.

التمرين الخامس

 التمرين الخامس

إستلقي على السرير و ارفعي ساقيك، و حافظي على وضع ظهرك ملامساً للأرض. حرّكي قدميك الى الأعلى و الأسفل مثل حركة المقصّ بحركات سريعة و صغيرة، مع إبقائها قدميك ممدودتين تماماً.