قودي حياتك مع جيب كومباس السيارة الأمثل للمرأة السعودية

كان شهر يونيو 2018 مفصليا وتاريخيا للمرأة السعودية بكافة المقاييس، حين انطلقت المرأة السعودية بكل جرأة وحماسة، لتقود السيارة لأول مرة في طرقات المملكة العربية السعودية، وبمناسبة مرور عام على هذا اليوم التاريخي في حياة المرأة السعودية، شارك عدد من النساء السعوديات في حملة "جيب" لقيادة النساء في السعودية، والتي رفعت شعار "قودي حياتك مع جيب كومباس السيارة الأمثل للمرأة السعودية".

حملة "قودي حياتك مع جيب كومباس السيارة الأمثل للمرأة السعودية"، شهدت مشاركة العديد من السيدات السعوديات، بينهن سيدات في أماكن قيادية، مثل السيدة "شدا الدهش" مدير عام جمعية زهرة لسرطان الثدي، ومؤسسة سكون، وهو مركز صحي، التي قالت: "من الطموح الممزوج بالرؤيا والتفرد قد تغيرين حياة الكثيرين".  

كما شاركت في الحملة السيدة "فاتن القحطاني"، مؤسسة أكاديمية الشباب السعودي للجولف و Trilogy (مركز لليوغا ، البيلاتيس واللياقة البدنية) التي قالت: " التركيز وتحديد الاتجاه واتخاذ القرار يجعل قيادة حياتك امتع".

وأيضاً السيدة "معالي الحساوي" مدير قائدات المترو في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وتخرجت من جامعة الملك سعود وهي متخصصة في مجال جغرافيا الطرق والنقل، والتي ترتبط مباشرة بعملها في قطاع النقل والاتصالات. وهي تحمل درجة الماجستير الموازية في التعليم العام. قالت الحساوي: " يبدأ مشوار القمة بهزيمة خوفك الأول".

هذا وترتبط "جيب" منذ تأسيسها قبل 75 عاماً ارتباطاً وثيقاً بقيم الحرية والمغامرة والأصالة والشغف، وهي القيم التي تتجسد في الحمض النووي لكل سيارة من سيارات "جيب" التي تواصل توجيه دعوة مفتوحة للاستمتاع بالحياة إلى أقصاها من خلال تقديمها تشكيلة واسعة من السيارات التي تمنح مالكيها الشعور بأمان القيادة في أي رحلة وبكل ثقة، وعلى رأسها سيارة جيب كومباس.

جيب كومباس

توفر "جيب كومباس 2019" الجديدة كلياً مجموعة لا مثيل لها من المميزات التي تتضمن قدرة الدفع الرباعي الأفضل في فئتها على الطرقات، بالإضافة إلى تصميمها المعاصر والأصيل، تم تزويد "جيب كومباس" بمحرك بنزين منخفض استهلاك الوقود سعة 2.4 لتروقوة 180 حصاناً، مع صندوق تروس أوتوماتيكي بتسع سرعات، وتتميز "جيب كومباس"، بتصميمها اللافت والمعاصر، وتتميز المقصورة الفخمة، بتفاصيل داخلية متطورة ومواد راقية وتكنولوجيا متقدمة، وتحتوي السيارة على ميزات ومعايير قياسية ومفيدة، مثل مقعد الراكب الأمامي القابل للطي للأمام، والمقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 بالإضافة إلى باب خلفي كهربائي، وأرضية تخزين مبتكرة قابلة لتعديل الارتفاع، السيارة تتيح خمسة أوضاع للقيادة وهي؛ "أوتو" والقيادة على الرمال والطين والجليد، بالإضافة إلى وضعية القيادة على الصخور.