سيارات لا ينصح بشرائها في 2019

ألف روميو جوليا

ألف روميو جوليا

جيب رينجيد

جيب رينجيد

دودج جورني

دودج جورني

سمارت فور تور

سمارت فور تور

فيات 500X

فيات 500X

لاند روفر ديسكفري سبورت

لاند روفر ديسكفري سبورت

نصحت مجلة فوربس الأمريكية، استنادا إلى استشارات خبراء وفنيين متخصصين في السيارات، نصحت بتجنب شراء عدة موديلات من السيارات في عام 2019.

وقالت فوربس إن العديد من السيارات لم تكن على المستوى الذي توقعه الجمهور، وذلك على الرغم من التطويرات والتحديثات التي أضافتها الشركات العالمية لتلك الموديلات، وهو الأمر الذي ظهر من خلال آراء الخبراء المتخصصين في السيارات بشكل عام، ورغم هذا نصح الخبراء بعدم شراء عدد من السيارات، وفقا لتقييم اعتمدت فيه فوربس على عدد من العوامل، أهمها الوضعية السوقية.

سيارات لا ينصح بشرائها

سمارت فور تور

سمارت فور تور

هي إحدى الموديلات صغيرة الحجم المدمجة، والتي اشتهرت بكونها ذات مقعدين فقط، ما يعني أنها تتسع لشخصين، وهي من الموديلات الكهربائية التي حققت شهرة واسعة، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا للتشجيع على شرائها في العام الجاري.

لاند روفر ديسكفري سبورت

واحدة من أفضل الموديلات الرياضية متعددة الأغراض، إلا أن ذلك أيضا لم يكن كافيا لترشيحها ضمن الموديلات التي يُفضل شراؤها، وذلك على الرغم من كونها إحدى الموديلات الرائعة التي تراهن عليها الشركة المتخصصة في إنتاج الموديلات الرياضية ذات الدفع الرباعي.

جيب رينجيد

جيب رينجيد

سيارة من من الموديلات ذات الدفع الرباعي الشهيرة في الأسواق العالمية، اختارتها مجلة فوربس لتكون من بين الموديلات التي توصي بعدم شرائها في العام الجاري، لأنها تعاني من بعض المشكلات على المستوى الفني.

فيات 500X

فيات 500X من بين الموديلات التي تعاني بشكل عام على مستوى الأسواق، ولم تكن على مستوى فني يؤهلها لأن تكون من بين السيارات الأكثر جذبًا للجمهور، على الرغم من إصرار الشركة الإيطالية على تطويرها فنيا وشكليا بشكل رئيسي.

 دودج جورني

دودج جورني

دودج جورني طرأ عليها تغييرات واسعة في العام الجاري، إلا أن ذلك أيضًا لم يكن كافيا لعدم دخولها قائمة السيارات التي بجب الابتعاد عنها في العام الجاري.

 ألفا روميو جوليا

لا شك أنها كانت من بين الموديلات التي تمتعت بتطوير كبير على المستوى الفني والشكلي مؤخرا، إلا أن السيارة لم تكن ضمن ترشيحات مجلة فوربس في 2019، بسبب العديد من العوامل التي تتعلق بالشكل الخارجي للسيارة والإمكانيات الفنية للمحرك.