بالصور بنتلي للسيارات الفارهة تدشن عصر صناعة المجوهرات الراقية للسيدات

أطلقت شركة بنتلي "Bentley" البريطانية لصناعة السيارات الفارهة، مجموعتها الأولى من المجوهرات الراقية الخاصة بالسيدات، وذلك في تشكيلة من القطع الماسية والذهبية التي تتأثر بمرور الزمن، تم تصميمها وإنتاجها عبر شراكة حصرية مع هاينز ماير "Heinz Mayer" الشركة العائلية البارزة لصوغ المجوهرات.

وتشكل هذه المجموعة بداية لفئة جديدة ضمن قطاع المجوهرات، إذ إنها تدمج خصائص تصميم "Bentley" التي يمكن التعرف عليها فوراً في كل قطعة مجوهرات، مما يولد تشكيلة فريدة من القطع المتقنة والمميزة فعلاً، والتي تستند في جوهرها إلى عراقة الحرفية اليدوية الماهرة والتي تمثل أساساً في صناعة السيارات البريطانية العريقة.

وحرصت بنتلي على عرض مجموعتا المجوهرات الراقية "Wings" و"Everlasting" التي تتضمن خيارات للأقراط والخواتم والعقود، وذلك خلال معرض بازل الدولي في سويسرا، وهما تركّزان على الألماس المدمَج بأناقة ضمن التصاميم الفاخرة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراط.

وتمت صياغة قطع المجوهرات بأشكال وخطوط فريدة مستوحاة من شعار "Bentley" المجنَّح الشهير، وتوازن المجموعة بين الجمع الراقي لبعض أفضل التقنيات التقليدية مع الآلات الحديثة المتطوّرة لتوفير تفاصيل دقيقة راقية جداً.

وتمت صياغة قطع مجوهرات "Bentley Jewellery" بمهارة يدوية عالية عبر فنّيين بارزين هم من بين الروّاد في مجالهم، بحيث يستخدمون قطع ألماس ومعادن ثمينة وأحجار كريمة نادرة تم استخراجها فقط وفق أسس أخلاقية.

ومن شأن التعاون الحصري بين "Bentley"، الشركة الرائدة عالمياً لتصنيع السيارات الفاخرة، وهاينز ماير "Heinz Mayer"، الشركة العائلية البارزة لصوغ المجوهرات منذ العام 1599، أن يعكس الشغف المشترَك بالحرفية اليدوية الراقية جداً والتفاصيل الدقيقة، وهي عناصر متجذّرة بقوّة لدى كلا العلامتين التجاريتين.

وتشتهر شركة هاينز ماير "Heinz Mayer" بخبراتها العالمية الرائدة في بابتكار مجوهرات فاخرة مصمَّمة وفق الطلبات الخاصّة، وهي رائدة باستخدام الألماس والأحجار الكريمة، لتترجم هذه الشراكة مع أيقونة السيارات البريطانية الفاخرة بنتلي إلى ابتداع عنصر جديد ومثير من التصاميم العصرية والمواد ذات أعلى معايير الجودة التي تتحوّل إلى قطع يمكن التزيّن بها بأناقة عالية، خاصّة وإنها تتميّز بالأصالة والطابع الشخصي الذي يلائم السيدات الباحثات عن التفرد وذات الأذواق الرفيعة والمتطلّبات المحدَّدة بمختلف أنحاء العالم.