"هي" في أحضان أيسلندا الساحرة مع Bentley Bentayga V8

"هي" في أحضان أيسلندا الساحرة مع Bentley Bentayga V8

رحلة في سيارات بنتلي

رحلة في سيارات بنتلي

سيارات بنتلي

سيارات بنتلي

هي في رحلة مع بنتلي

هي في رحلة مع بنتلي

أيسلندا الساحرة

أيسلندا الساحرة

هي في رحلة مع بنتلي

هي في رحلة مع بنتلي

بنتلي

بنتلي

سيارات بنتلي من الداخل

سيارات بنتلي من الداخل

أيسلندا الساحرة

أيسلندا الساحرة

 

 

أيسلندا وجهة سياحية مميّزة خطفت الأضواء في السنوات الأخيرة بفضل طبيعتها المذهلة والمُفاجئة. بلد فريد من نوعه بطقسه البارد، وطرقاته الهادئة المحاطة بأجمل ما خلقه الله من جبال شامخة، وبراكين مُنطفئة حتى إشعار آخر، وغابات يطغى على أشجارها اللون البني الداكن ومساحات مذهلة من الأراضي التي تحمل في طيّاتها قصة شعب استطاع أن يتأقلم مع مناخ صعب، وأن يجعل من بلده قدوة للبلاد الصغيرة التي تسعى إلى السلام وإلى استقرار اقتصادي وسياسي.

حقائق لافتة عن أيسلندا

أيسلندا الساحرة

ما قد لا يعرفه كثيرون عن أيسلندا أنها من آخر البلدان على قائمة معدلات الجريمة. كما أنّ النظام التعليميي فيها مميز جدا فهو يمتد بين سنّ الـ 6 والـ 16، كما يمكن الدخول إلى الجامعة بين 18 و20 عاما، والدولة تحرص على التكفّل بجميع المصروفات الدراسية. وعلى الرغم من صغر حجم السكان الذي يصل إلى نحو 350 ألف شخص، استطاعت أن تصل إلى بطولة العالم في كرة القدم والوصول إلى مراحل متقدّمة، ما شكّل مفاجأة كبيرة بالنسبة للملايين. ومن ميّزات هذا البلد أيضا أنه يعتمد على مصدر للطاقة فريد من نوعه، وهو الطاقة الحرارية الأرضية، والتي تصدر من البراكين الأيسلندية الأرضية، والتي تسمى أيضا طاقة البراكين، وتُستَغل أيضا في تسخين المياه وتوليد الكهرباء.

تجربة استثنائية مع Bentayga V8

بنتلي

في تجربة ممتعة ورحلة من الخيال، كان لي فرصة اكتشاف معالم أيسلندا وخوض مغامرات ممتعة من خلال قيادة سيارة Bentley Bentayga V8، أحدث سيارات بنتلي الفاخرة المثالية للرحلات الطويلة في حضن الطبيعة.

انطلقنا لاكتشاف طبيعة أيسلندا الخلابة. شواطئ مُذهلة يسيطر عليها الرمل الأسود الذي يُذكرنا بالأفلام الخرافية. فعلى هذه الأرض صُوِّرت الكثير من مشاهد المسلسل الشهير Game Of Thrones. ومع Bentayga V8‏ التجربة كانت أكثر من ممتعة، لأنها تجمع بين الفخامة الراقية من خلال تصميمها الاستثنائي الذي يعزّز متعة القيادة لدى السائق، مع القوّة وإمكانات الاستخدام المتعدّدة والقدرات الرياضية الفائقة، حيث تمتزج بالطريقة المعهودة الخامات الفاخرة المشغولة يدويا بحرفية عالية مع أحدث التقنيات المتطوّرة. وتشمل تفاصيل التصميم الجديدة استخدام الخشب والجلد في عجلة القيادة، إضافة إلى طرح لوحة داخلية راقية من ألياف الكربون عالي اللمعان بلمسات متقَنة.

وللمرّة الأولى تتوفر في Bentayga مكابح مصنوعة من الكربون والسيراميك في تجهيز اختياري.

ويبلغ قطر أقراص المكابح الأمامية 440 مم والخلفية 370 مم، وتحيط بها ملاقط ضخمة تزدان بعلامةBentley ، وتضم كل منها عشرة مكابس تضغط معا على بطانات المكابح بقوّة قصوى تبلغ نحو 6,000 نيوتن-متر.

وتتوفر تشكيلة تضم 11 تصميما مختلفا للعجلات، من بينها عجلة جديدة كليا مقاس 22 بوصة ذات 5 أذرع تتميّز بطلاء أسود لامع.

من جهته، يتكامل الشبك الأمامي الأسود والكرومي مع مواسير العادم الخلفية بتصميم Bentley المميّز على شكل مستطيلين مزدوجين توأميين يؤكّدان أكثر على القدرات الفائقة للمحرّك الجديد.

مقصورة داخلية راقية مصنوعة بحرفية يدوية فائقة

يتابع طراز Bentayga V8 نهج Bentley الأصيل فيما يتعلّق بالاهتمام المتناهي بالتفاصيل الدقيقة الراقية والبراعة الحرفية اليدوية في تصنيع الأجزاء باستخدام خامات أصلية. ويمكن للعملاء تخصيص المقصورة عبر تطريز متعاكس مشغول يدويا يبيّن خطوط تصميم المقصورة الداخلية، سواء في المقاعد أو اللوحات الداخلية للأبواب، كما يمكنهم اختيار عدد المقاعد التي تحويها المركبة من بين أربعة أو خمسة أو حتى سبعة مقاعد لتوفير أعلى درجات التنوّع.

أداء فائق وسلس لا تحدّه الظروف المناخية أو طبيعة الأرض

تتوفر Bentayga V8 بنظام Bentley للقيادة الديناميكية، وهو أول نظام من نوعه في العالم للتحكّم الكهربائي الفعّال ومنع الانقلاب والذي يعمل كهربائيا بجهد 48 فولتا. ويعادل هذا النظام فوريا قوى الانقلاب الجانبي أثناء الانعطاف، ويضمن أقصى تلامس بين الإطار والطريق، ليوفر مستويات رائدة بفئتها من ثبات المقصورة وراحة الركوب والتوجيه الاستثنائي.