ليكزس ترعى الحدث وتحدث الفارق بفاعليات Amazing Experience

حينما تعبر مدينة سيدني الإسترالية للمرة الأولى أول ما يجذب نظرك مبنى أوبرا سيدني، أجمل مسارح العالم وأحد عجائب الدنيا، كما أنك ستكون من سعداء الحظ اذا قمت بقيادة سيارة ليكزس الخارقة LFA

على طرق سيدني السريعة خاصة أنها أهم الإصدارات الخاصة حيث لم يصدر منها سوى 500 نسخة فقط.

عرض أزياء متكامل

هو بالفعل ليس مضمارا للخيول فقط وجوائز خيالية، بل هو أيضا سباق للأناقة، حيث يتسابق الجميع بالظهور بأفضل الإطلالات لجذب الأضواء، وبالفعل شهد السباق كالعادة تسابقا مذهلا بين أنماط متنوعة من الإطلالات الكلاسيكية الرائعة والقبعات النسائية المميزة على الرغم من صعوبة الأجواء خلال الحدث وهطول الأمطار أيضا.

Lexus Amazing Experience

لم تكتفِ ليكزس، الراعي الرسمي للسباق، بفاعليات كأس ملبورن فقط، بل شرعت أيضا في إطلاق هاشتاج Amazing Experience، حيث أقامت الكثير من الفعاليات الأخرى التي كان أبرزها الجولة البحرية بإطلالات على أوبرا سيدني، إضافة إلى تجربة القيادة المثيرة بسيارات ليكزس على طرق أستراليا السريعة.

أوبرا سيدني

هل تتخيلين نفسك بين علامتين بارزتين في مدينة سيدني الأسترالية، أولهما أوبرا سيدني وثانيهما هاربر بريدج؟ أو أن تستقلي يختا بحريا يجوب بك أبرز معالم أستراليا من خلال البحر؟ بمجرد أن يخبرك أحدهم بكلمة سيدني، فأول ما يتبادر للذهن هو أوبرا سيدني التي تعتبر إحدى عجائب الدنيا، حتى إن شهرته بالفعل تضاهي شهرة كاتدرائية نوتردام في باريس. 100مليون دولار كانت كافية لإحداث الفارق في مدينة سيدني من خلال مبنى أوبرا سيدني الذي يزوره سنويا ما يقارب 8 ملايين شخص لاستكشاف أحد أهم المباني في العالم والذي يتسع لما يقارب 5000 شخص. ومن أبرز الوسائل لاكتشاف معالم سيدني الاسترالية القارب البحري لمشاهدة منطقة روكس التاريخية ورؤوس الميناء.

Lexus limited Edition على طرق أستراليا السريعة

ربما تكونين من سعيدات الحظ حينما تتاح لك الفرصة لأن تقودي سيارة ليكزس الخارقة LFA على طرق سيدني السريعة، فالتجربة تتناسب كليا مع سيارة أبهرت الجميع عندما طُرحت في الأسواق. وعلى الرغم من مرور خمس سنوات تقريبا على خروج السيارة من خطوط إنتاج الصانع الياباني، إلا أنها لا تزال حتى الآن عالقة في الأذهان، لذلك فإنها كانت ضمن اختيارات ليكزس الباهرة في أستراليا. السيارة تعد أحد أهم الإصدارات الخاصة التي أُنتجت في الفترة بين عام 2010 و 2012 بعدد 500 نسخة فقط حول العالم.

سيارة LFA مزودة بمحرك V10 سعة 4.8 لتر يولد قوة 552 حصانا و 480 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس جير ASG سداسي السرعات، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 325 كم/س، وتتميز بصوتها الخارق الجذاب.