"هي" في رحلة استكشاف بسيارة Teramont الجديدة من Volkswagen

سيارات Teramont الجديدة

سيارات Teramont الجديدة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

رحلة فولكس واجن الى عُمان

رحلة فولكس واجن الى عُمان

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

سيارات Teramont الجديدة

سيارات Teramont الجديدة

"هي" تقود سيارة Volkswagen الجديدة في عُمان

 

لم تكن رحلة مجلة "هي" مع دار "فولكس واجن" Volkswagen الألمانية رحلة عادية فحسب، بل تميّزت باستثنائيتها وفرادتها عبر طرقات عُمان وجبالها الوعرة وطبيعتها الجبلية والصحراوية في آن واحد. إذ أتاحت الصانعة الألمانية العريقة الفرصة لـ "هي" بأن تكون أول المجرّبين والمختبرين لسيارتها الجديدة "تيرامونت" Teramont قبل أن تُطلقها رسميا في منطقة الشرق الأوسط.

بعد وصولنا إلى مسقط العاصمة العمانية بدأ المشوار، 11 سيارة بانتظارنا بمختلف ألوانها (الأبيض والكحلي والرمادي والفضي)، تحار في اختيار اللون المناسب لك لشدة جاذبتيها. تبدأ بالقيادة لتكتشف أنك تتربع على عرش العالم من خلال فخامة داخليتها ومرونة مقودها وسعة داخليتها.

تبدأ المغامرة عبر القيادة على طرقات عمان الواسعة، لتنتقل الى الطرقات الجبلية صعودا نحو منطقة الجبل الأخضر. وتُثبت السيارة قوّتها على هذه الطرقات بفضل محرّكها التوربيني بقوة تصل إلى 220 حصانا مع نظام الدفع الرباعي للعجلات (4MOTION)، وتتميّز بأنظمة جديدة مبتكرة لمساعدة السائق وتسهيل القيادة في هذه الطرقات الصعبة.

 أما داخل الطرقات الموحلة، فهناك تكمن لذة القيادة، إذ تدخل المركبة بكل ثقة وتجتاز جميع العقبات التي تواجهها من دون أن مشكلة.

7 مقاعد وميّزات خيالية

تعتبر "تيرامونت" Teramont السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات المثالية للعائلات بفضل تصميم مقصورتها المجهزة بسبعة مقاعد، وإمكانية الدخول والخروج من الصف الثالث للمقاعد بمنتهى السهولة حتى عند وجود مقعد الأطفال، ما يوفر مساحة تتسع لجميع أفراد العائلة. مع اعتماد أحدث مفاهيم التصاميم لإبداع سيارة ذات مظهر جريء بالحفاظ على جميع التفاصيل الكلاسيكية والخطوط الواضحة التي تمتاز بها العلامة.

وتهتم "فولكس واجن" Volkswagen بسلامة العائلات، إذ تتضمن تجهيزات السلامة الكامنة في السيارة أحزمة أمان من ثلاث نقاط في جميع المقاعد، إضافة إلى الوسائد الهوائية الجانبية لحماية الرأس والتي تتوفر في صفوف المقاعد الثلاثة، فضلا عن الهيكل المقوى للمقصورة والذي يشبه القفص في تصميمه. وتعمل جميع هذه التقنيات بانسجام تام لتسهم في الحفاظ على سلامة العائلات.

ويذكر أن سيارة "تيرامونت" Teramont الجديدة كليا متوفرة بأربعة طُرُز هي تيرامونت S المجهزة بمحرك سعة لترين وتيرامونت S وSE وSEL المجهزة بمحرك سعة 3.6 لتر.

Teramont ستلقى استحسانا واسعا

وعلّق مدير علامة فولكس واجن في الشرق الأوسط، "أندرو سافاس" Andrew Savvas، قائلا "نحن سعداء للغاية بانضمام تيرامونت إلى مجموعة سياراتنا في الشرق الأوسط، ونحن على ثقة بأن هذه السيارة ستكون الخيار الأمثل للعملاء في هذه المنطقة، حيث يعتبر الحجم الكبير من الأولويات، ولا سيما بالنسبة للعائلات وهذا بالضبط ما سنقدمه لهم. وتعتبر تيرامونت السيارة الكبرى والأكثر جرأة على الإطلاق من فولكس واجن، وكل ما فيها من تفاصيل يعكس معايير فولكس واجن من حيث التصميم المميز والجودة الفائقة والحرفية العالية التي طالما اشتهرنا بها، لكن مع مساحة أكبر تتسع لسبعة أشخاص. ويأتي إطلاق هذه السيارة في وقت مثالي للغاية، حيث نحاول تعزيز مجموعة سياراتنا الرياضية متعددة الاستعمالات، ومع إطلاق سيارة تيرامونت الرياضية بسبعة مقاعد، نكون قد أكملنا مجموعة سياراتنا، وأصبح بإمكاننا توفير السيارة المثالية التي تلبي متطلبات جميع العائلات".

وتتوقع "فولكس واجن" الشرق الأوسط أن تلقى هذه السيارة الرياضية بسبعة مقاعد استحسانا واسعا بفضل تصميمها الذي يلائم متطلبات الحياة اليومية للعائلات وسعرها المنافس مقارنة بالسيارات الأخرى المتوفرة في السوق.