حقائق عليك أن تضعيها بعين الاعتبار عند تغيير لون سيارتك

عملية إعادة طلاء السيارة تستلزم إزالة كافة المحتويات الداخلية للسيارة

عملية إعادة طلاء السيارة تستلزم إزالة كافة المحتويات الداخلية للسيارة

حقائق عليك أن تضعيها في الاعتبار عند تغيير لون سيارتك

حقائق عليك أن تضعيها في الاعتبار عند تغيير لون سيارتك

تكلفة إعادة طلاء السيارة غالبا ما تكون مرتفعة

تكلفة إعادة طلاء السيارة غالبا ما تكون مرتفعة

إعادة طلاء السيارة يقلل من قيمتها التسويقية

إعادة طلاء السيارة يقلل من قيمتها التسويقية

إذا كانت المرأة – في طبيعتها – محبة للتغيير في شكلها و في ديكور منزلها، فإنها حتما ستميل دائما إلى تغيير لون سيارتها طالما كان هذا ممكنا.

في الحقيقة إن إعطاء مظهر جديد لسيارتك غالبا ما يكون فكرة جيدة للغاية، وأفضل طريقة للقيام بذلك هو تغيير لون سيارتك، فتغيير لون السيارة يمكنه أن يمنح سيارتك مظهر عصري رائع ويجعلها تبدو مثل سيارة جديدة تماما، كما سيجعلها أكثر قبولا وجاذبية بالنسبة لصاحب السيارة خاصة إذا كان عمر السيارة يزيد عن العام.

حقائق هامة يجب وضعها في الاعتبار قبل تغيير لون السيارة:

قبل أن تقومي بتغيير لون أو إعادة طلاء سيارتك الخاصة، هناك عدة حقائق هامة يجب وضعها في الاعتبار حتى لا ينتهي بك الأمر بإنفاق الأموال على تغيير لون سيارتك لتفاجئي بأن النتيجة ليست مرضية أو مخيبة للآمال..

 تعالوا معنا لنتعرف على 4 حقائق هامة يجب وضعها في الاعتبار قبل تغيير لون سيارتك:

تكلفة إعادة طلاء السيارة غالبا ما تكون مرتفعة:

تغيير لون السيارة بأكملها قد يكون عملية مكلفة إلى حد كبير، خاصة إذا ما قررت استخدام طلاء لسيارتك من نوع جيد وبلون مميز وقمت بالاستعانة بمحترفين للقيام بمهمة طلاء السيارة، ولكن إذا ما قررت أن تكتفي بشراء طلاء منخفض الجودة والثمن وقمت بالاستعانة بغير الخبراء توقع أن تكون تكلفة طلاء سيارتك منخفضة للغاية، وتوقع أيضا ألا تكون النتيجة مرضية أو أن تحصل على طلاء رائع لسيارتك يستمر لمدة سنوات.

إعادة طلاء السيارة يقلل من قيمتها التسويقية:

من الحقائق التي لا يعرفها الكثيرون من أصحاب السيارات أن إعادة طلاء السيارة يتسبب في خفض قيمتها التسويقية حتى وإن كان الطلاء الجديد سيمنح السيارة مظهر عصري ويجعلها تبدو جديدة، وطبقا لتقديرات الخبراء فإن إعادة طلاء السيارة يخفض قيمتها بنسبة لا تقل عن 20% وهي نسبة مرتفعة للغاية، لذلك ينصح ألا تقوم بإعادة طلاء سيارتك ما لم تكن تخططي للاحتفاظ بها لعدة سنوات تالية.

عملية إعادة طلاء السيارة تستلزم إزالة كافة المحتويات الداخلية للسيارة:

عملية تغيير وإعادة طلاء السيارة بالكامل تستلزم إزالة كافة المحتويات الداخلية للسيارة، وخاصة إذا كانت عملية إعادة طلاء من النوع الجيد والمكلف، حتى أن الخبراء والمتخصصين في طلاء السيارات غالبا ما يقومون أيضا بإزالة محرك السيارة قبل البدء في عملية طلاء السيارة وبالطبع إزالة مقاعد السيارة، لوحة القيادة، وبقية الأجزاء الداخلية الأخرى.

عملية إعادة طلاء السيارة تستغرق الكثير من الوقت:

عملية تغيير أو إعادة طلاء السيارة تستغرق الكثير من الوقت لأنها تتضمن خطوات وتفاصيل عديدة، أولها إزالة طبقة الطلاء الحالية التي تغطي السيارة قبل استبدالها بأخرى، ولكن قبل ذلك يجب إصلاح الهيكل الخارجي للسيارة إذا ما كان يتضمن عيوب أو انبعاج لسبب أو لآخر، بعد أن يتم إزالة طبقة الطلاء والشمع الحالية التي تغطي السيارة لاستبدالها بأخرى، تبدأ عملية إعادة طلاء السيارة وهي عملية معقدة تتضمن طلاء السيارة بطبقة قاعدية وعدة طبقات أخرى من الطلاء قبل وضع طبقة الشمع التي تغطي طبقة الطلاء لحمايتها وحماية السيارة من الخدوش.