النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز 4 سيارات ألمانية فاخرة جديدة هذا العام

أودي Urban Sphere
1 / 4
أودي Urban Sphere
بي إم دبليو الفئة السابعة
2 / 4
بي إم دبليو الفئة السابعة
فولكس فاغن ID Aero
3 / 4
فولكس فاغن ID Aero
مرسيدس EQS
4 / 4
مرسيدس EQS

ظهرت منذ بداية عام 2022 الجاري العديد من السيارات الفاخرة الجديدة، ولا زالت الأسواق في انتظار المزيد من السيارات الفاخرة، التي تأخر بعضها بسبب أزمة أشباه الموصلات العالمية، وفيما يلي قائمة بأبرز السيارات الألمانية الفاخرة في 2022.

بي إم دبليو الفئة السابعة

بي إم دبليو الفئة السابعة

قدمت بي إم دبليو الألمانية الجيل الجديد من الفئة السابعة الفاخرة، بعدة نماذج منها الكهربائي ومنها ما يعتمد على محركات الاحتراق الداخلي، وتتميز الفئة السابعة من بي إم دبليو بمقدمة مهيبة مع كشافات غاية في النحافة وتصميم أنيق، فضلا عن ظهور العديد من الشاشات داخل المقصورة الداخلية، وسيصل مدى السيارة الكهربائية منها إلى 600 كلم.

مرسيدس  EQS

ينتظر أيضا أن تظهر سيارة مرسيدس EQS الكهربائية، التي تأتي بـ 3 صفوف من المقاعد، وتستند السيارة على نظام دفع يتألف من محرك كهربائي بقوة 400 كيلووات/544 حصان، مع بطارية سعة 110 كيلووات ساعة، تبلغ بها السيارة مدى السير 660 كلم.

أودي  Urban Sphere

أودي  Urban Sphere

أعلنت أودي الألمانية عنUrban Sphere  وهي سيارة اختبارية ضمن فئة موديلات الفان الفاخرة، والمعتمدة على أبواب متقابلة، وتضم السيارة مقعدين للاستلقاء يدوران بآلية كهربائية في الصف الثاني، وتعتمد السيارة على تقنيات القيادة الآلية، وتستند اعلى محركين بقوة 295 كيلووات/401 حصان، وبطارية سعة 120 كيلووات ساعة، تصل لمدى حتى 700 كلم.

فولكس فاغن ID Aero

تقدم فولكس فاغن مشروع ID Aero الكهربائية، وتصل إلى مدى السير 700 كلم، بفضل القسمات الديناميكية على الجسم الخارجي، المشروع لن يقصر وفقا للتقارير على سيارات فولكس فاغن فقط، بل قد يصل إلى جميع شركات المجموعة الأوربية الأكبر لصناعة السيارات.

×